سيارة الصين الأولى... في لبنان



افتتحت شركة «راس موتور كومباني»، إحدى شركات «رسامني غروب»، الوكيل الحصري للعلامة التجاريّة «شانغان»، صالة عرض خاصّة لسيّارات «شانغان» عند الواجهة البحريّة لأوتوستراد الزلقا.

تعدّ «شانغان» التي تأسست عام ١٨٦٢، إحدى قيادات الصف الأوّل في حقل صناعة السيّارات في الصين، مع امتلاكها أصولاً تبلغ قيمتها ٦٨ مليار يوان وعدد موظّفين يفوق الـ ٥٠ ألف شخص، وهي تصنّف العلامة التجاريّة الأولى والأكثر مبيعاً في السوق الصينية، كما أنّها تحتل الرقم ١٣ عالميّاً على لائحة مصنّعي السيّارات.
في المناسبة قال مدير عام شركة «راس موتور كومباني» إن «جميع موديلات سيّارات «شانغان» تتميّز بتصميم أوروبي أنيق وأداء عالٍ، حيث يتمّ تطوير أنظمة الحركة في مراكز التصميم والبحث والتطوير الخاصّة بالشركة في أوروبا لا سيّما أنّها تدعم قوّتها بتحالفات استراتيجيّة مع سوزوكي، فورد، مازدا وبيجو- ستروين. ونحن سوف نقدّم للمستهلك أسعاراً تنافسيّة وكفالة لمدّة 5 سنوات أو ١٥٠,٠٠٠ كم، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع في شركة «راس موتور كومباني»».

مال وأسواق
العدد ٣٢٣٩ الثلاثاء ١ آب ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]