ينوّع طارق سويد (الصورة) بين مشاريعه التي يحضّر لها. يترك فسحة كبيرة من وقته للكتابة، وكذلك يصوّر مسلسلات، كما يتحضّر لتقديم برنامج على قناة محلية. يكشف الممثل عن أعماله الجديدة في لقاء سريع مع «الأخبار».
ما هو تقييمك لمسلسل «أدهم بيك» الذي كتبته وعرض في رمضان على قناة mtv؟

لا أريد الكلام عن العمل بل أتركه للقائمين على المحطة

هل تستعدّ لكتابة عمل جديد؟

نعم، أخطط لمسلسل، لكني بطيء في الكتابة. بعد «أدهم بيك»، سوف أتأنّى بمشاريعي الكتابية. في المجال الفني، كل الذين يقدّمون أعمالاً يسعون للنجاح فيها والحصول على المرتبة الاولى. لذلك إن المنافسة قوية. كان «أدهم بيك» مشروعاً راقياً، لكن لم يأخذ النتيجة التي توقّعتها منه. إلى جانب الكتابة، أتحضّر لتقديم برنامج على قناة محلية، ولكن أرفض الكشف عن أيّ تفاصيل تتعلق به وأترك هذه المهام للقائمين على الشاشة.

في العام الماضي، أعلنت عن إنضمامك إلى قناة محلية، لكن مشروعك لم يتمّ؟

سأعلن عن برنامجي الجديد في وقته.

ما هو دورك في مسلسل «الحبّ الحقيقي» الذي سيعرض قريباً؟

أصوّر حالياً مشاهدي في «الحب الحقيقي» (اسم مبدئي/ سيناريو باسكال حرفوش، وترجمة لمى مرعشلي، وإخراج جوليان معلوف) الذي سيبثّ على قناة lbci. ألعب دور كمال، وهي شخصية إستفزّتني لأنها لا تشبهني في حياتي الواقعية. دور مركّب يحتاج إلى جهد لتقديمه وأحببت الكاراكتير الذي أؤدّيه خاصة أنني لم أكتبه. أعجبني النص وشّدني على المشاركة في المشروع.


كيف كانت الأصداء على «الصدمة 2» الذي بثّته قناة mbc في شهر الصوم؟

أكثر من رائعة. حقق البرنامج نسبة مشاهدة أعلى من الموسم الأول منه الذي عرض العام الماضي في رمضان. كما أن «الصدمة 2» لا يزال الأوّل عربياً، ويجري الحديث عن موسم ثالث من العمل التلفزيوني الذي تشارك فيه مجموعة ممثلين وينقل بعض الوقائع في حياتنا اليومية.