رامي عياش...ممثل مرة أخرى



في الخريف الماضي، كانت كل الأنظار متّجهة نحو إطلالة رامي عياش (الصورة) كممثل في مسلسل «أمير الليل» (كتابة طايع، إخراج إيلي برباري) الذي عرض على قناة lbci. رغم بعض الاخطاء في السيناريو والاخراج التي تضمّنها العمل، لكنه حظي بنسبة مشاهدة جيدة.

حالياً، ينشغل المغني اللبناني بإحياء العديد من الحفلات في المهرجانات الصيفية، ويطل الليلة في مدينة زحلة بسهرة تقام في «بارك البلدي». كان صاحب أغنية «مجنون» إفتتح أخيراً السهرة الاولى من «مهرجانات بعلبك الدولية» إلى جانب بعض المغنين. كما سيوزّع نشاطاته الفنية على مجموعة من القرى والمدن المحلية. على الضفة الأخرى، يبدو أن تجربة عياش في التمثيل لن تقف عند حدود «أمير الليل»، إذ بدأ حالياً التفاوض مع الكاتبة منى طايع لتكرار تلك التجربة بعمل ينتظر قريباً. لم تعرف تفاصيل المشروع الدرامي، لكن من المتوقع أن يحمل الاسبوع المقبل بعض التفاصيل حول العمل الجديد سواء من ناحية المخرج الذي سيوقعه، أو طبيعة السيناريو الذي سيلعب بطولته.

نجوم
العدد ٣٢٢٦ الاثنين ١٧ تموز ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]