bbc: جودي ويتاكر بطلة Doctor Who الجديدة



أعلنت «هيئة الإذاعة البريطانية»، أمس الأحد أنّها ستسند دور البطولة في مسلسل الخيال العلمي Doctor Who لممثلة، للمرّة الأولى في تاريخ المسلسل الممتد لأكثر من 50 عاماً.

بعد الكثير من التكهنات المتعلّقة بهذا الدور، قالت «بي. بي. سي» إنّ الممثلة البريطانية جودي ويتاكر (الصورة) البالغة من العمر 35 عاماً ستؤدي البطولة في الجزء الثالث عشر من المسلسل. جاء الإعلان عن الخبر في مقطع مصوّر بثته bbc بعد المباراة النهائية لبطولة «ويمبلدون» لكرة المضرب للرجال. في الفيديو الذي لا تتجاوز مدّته الدقيقة الواحدة، تظهر ويتاكر وهي تسير في غابة مرتديةً معطفاً طويلاً وتغطي وجهها بقلنسوة حتى آخر لحظة.
تجدر الإشارة إلى أنّه للدكتور الذي يسافر عبر الزمن القدرة على التجدّد، مما يسمح لعدد من الأطباء بلعب الدور منذ بدء بث المسلسل في عام 1963. وستحل ويتاكر محل بيتر كابالدي الذي لعب الدور في 2013. وتعليقاً على التجربة الجديدة قالت بطلة فيلم Venus (إخراج رودجر ميشيل ــ 2006) إنّها «تشعر بسعادة غامرة».

نجوم
العدد ٣٢٢٦ الاثنين ١٧ تموز ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]