عم نحلمك BEASTS يا لبنان



قريباً، ينضم حدث جديد إلى سلسلة المهرجانات الصيفية اللبنانية. بين 24 آب (أغسطس) و3 أيلول (سبتمبر)، ستشهد واجهة بيروت البحرية فعاليات الدورة الأولى من مهرجان BEASTS الذي أطلقته أخيراً جمعيّة Beirut Events and Street Shows تحت عنوان #عم_نحلمك_لبنان #WeDreamLebanon، ودعمته بلدية بيروت بمبلغ مليون دولار أميركي.

على مدى 11 يوماً، يعد القائمون على المهرجان ببرنامج «لم تشهد له العاصمة اللبنانية مثيلاً»، ضمن قرية صممت خصيصاً تتسع للأنشطة الثقافية والترفيهية والحفلات الفنية والعروض الرياضية العالمية. الافتتاح سيكون بعرض سمعي ــ بصري فنّي ثلاثي الأبعاد ترافقه عروض مميّزة للألعاب النارية. علماً أنّ كل أيّام المهرجان ستشهد عرضاً لسيارات «فورمولا 1»، ومجموعة من السيارات الفائقة السرعة، وأخرى من تصنيع شركة BAC البريطانية. في 25 آب، سيكون الناس على موعد مع «سهرة شرقية» يحييها النجمان اللبناني راغب علامة والمصرية شيرين عبد الوهاب (الصورة).
في 25 و26 و27 و31 آب و1، 3 أيلول، هناك سباق للسيارات بمشاركة السائق البريطاني العالمي أوليفر جيمس ويب على متن سيارته من فئة LMP1.
أما في 24 و27 و31 آب، فسيحين موعد عروض متعدّدة الوسائط بعنوان #عم_نحلمك_لبنان، يُستخدم فيها آخر ما توصّلت إليه التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال، إضافة إلى عناصر مائية، بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين والموسيقيين.
نجم القيادة الاستعراضية للسيارات تيري غراند سيطل في 30 و31 آب في أوّل عروضه في لبنان، قبل أن يستمتع محبّو الرياضات الخطيرة في 1 و2 أيلول بمشاركة فريق Masters of Dirt للدراجات النارية، والذي يزور لبنان للمرّة الأولى، لتقديم عروض السيّارات الرباعية والدراجات الهوائية والنارية على حلبة مخصّصة لذلك.
الموعد الختامي سيخصص لعروض مميّزة للألعاب النارية الضخمة، تقدّمها فرق محترفة في هذا المجال. يذكر أنّه طوال فترة المهرجان يمكن للراغبين الاستمتاع بجناح «سوق الأكل»، وألعاب الأطفال، والصالونات الخارجية.

الدورة الأولى من مهرجان Beasts: من 24 آب حتى 3 أيلول ــ واجهة بيروت البحرية. للاستعلام: www.beasts.me

صفحة أخيرة
العدد ٣٢٢٥ السبت ١٥ تموز ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]