بعد النجاح الجماهيري الذي حققه مسلسل «الهيبة» (كتابة هوزان عكو، وإخراج سامر البرقاوي) الذي عرض في رمضان على قناتَي mtv وmbc، أعلنت شركة «الصباح للإعلام» عن تقديم الموسم الثاني منه في شهر رمضان 2018. لكن يبدو أن العراقيل بدأت توضع على طريق العمل الدرامي الذي يلعب بطولته تيم حسن ونادين نجيم (الصورة) ومنى واصف وأويس مخللاتي وعبده شاهين.
قبل ساعات، نشرت نجيم على صفحاتها على السوشال ميديا تسجيلاً قصيراً كشفت فيه عن مشاركتها في بطولة مسلسل رمضاني في عام 2018، قائلة: «السنة الجاي مسلسل جديد ودور جديد وتحدّي جديد». لم توضح نجمة مسلسل «لو» عن تفاصيل العمل المنتظر، بل كان التسجيل أشبه بوضع النقاط على الحروف بعدما تداول كثيرون أنّها ستشارك في الجزء الثاني من «الهيبة». وكانت نادين قد أعلنت الأسبوع الماضي أنّها لم تحسم أمرها بشأن المشروع المنتظر، طالبة من متابعيها انتظار الأيام المقبلة لكشف الحقيقة.
إذاً، بهذا القرار تنسحب نادين من شخصية «عليا» التي تأتي إلى لبنان بعد وفاة زوجها في فرنسا، لتُفاجأ بأنّ جبل (تيم حسن) شقيق زوجها هو تاجر سلاح، ثم تُجبر على الزواج به، لتتطوّر العلاقة بينهما لاحقاً وتنشأ علاقة حبّ.