«ام.ميديا» تركب موجة «الهيبة»



منذ شهر تقريباً، وشركة «ام.ميديا» تخوض تجربة عرض الفيديوات عند الطلب (v.o.d) عبر منصتها الإلكترونية، في خطوة متقدمة في عالم الإنتاج والمحتوى الرقمي. عشرات الأفلام أضحت اليوم على الموقع المذكور، منّوعة ومختلفة، بدأت الشركة بالترويج لها، عبر صفحاتها الإجتماعية. لكن اللافت منذ أيام، دخول m.media، على خطّ الضجة الإعلامية والشعبية التي يثيرها مسلسل «الهيبة» (تأليف وسيناريو هوزان عكو- إخراج سامر البرقاوي)،الرمضاني.

إذ راحت ترّوج للفيلم القصير (21 دقيقة) «إمارة نوح» الذي عرض في العام 2005 ضمن برنامج «مهمة خاصة» على «العربية». الوثاثقي يحاول الإجابة برفقة زعيتر على إشكالية: «هل إن نوح زعيتر أسطورة أم مجرد مواطن عادي؟». تخرج الشركة من جديد هذا العمل الى الضوء، ليتقاطع مع شخصية «جبل شيخ الجبل» (تيم حسن)، الذي شُبّه بشخصية نوح زعيتر. تدعو الشركة المتابعين عبر صفحتها الى مشاهدة هذا الوثائقي بالقول «لشيخ الجبل الهيبة ولنوح زعيتر إمارة». الى جانب شخصية «جبل» التي أثارت جدلاً واسعاً، بين إعجاب وإعتراض، تقدمت أيضاً شخصية «شاهين» (عبده شاهين/الصورة) في المسلسل عينه، إبن عم جبل. هذه الشخصية التي لاقت إعجاباً عارماً، بفضل تجسيد الممثل عبد شاهين لها، ببراعة عالية، استغلت ضجتها الإعلامية أيضاً «أم. ميديا» لتروّج لعمل من إنتاجها «بيروت» الذي يلعب بطولته شاهين الى جانب الممثل فادي أبي سمرا، وفي نص الإعلان سؤال حول جريمة بربرية تقع في وسط بيروت «ما صلة شاهين إبن العم؟»

نجوم
العدد ٣٢٠٤ الاثنين ١٩ حزيران ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]