تصدّر فيلم الرسوم المتحركة الجديد «كارز 3» (إخراج برايان في) إيرادات السينما في أميركا الشمالية محققاً 53.5 مليون دولار.وتراجع فيلم الحركة والمغامرات «المرأة الخارقة» (إخراج باتي جينكينز) من المركز الأوّل في الأسبوع الماضي إلى المركز الثاني هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 40.8 مليون دولار.

وهذا الشريط حُظر في لبنان وتونس وألغي عرضه ضمن مهرجان «ليالي السينما» في الجزائر بسبب بطلته المجنّدة السابقة في الجيش الإسرائيلي وملكة جمال الكيان الغاصب سابقاً غال غادوت.
أما المركز الثالث، فكان من نصيب الشريط الدرامي الجديد all is on me، بإيرادات بلغت 17.1 مليون دولار. والفيلم بطولة ديمتريوس شيب جي أر، وكات غراهام، ولورين كوهان ومن إخراج بيني بون.
وسجّل فيلم الحركة والمغامرات «المومياء» (إخراج ألكس كورتسمان) الذي يؤدي بطولته توم كروز إلى جانب صوفيا بوتيلا وأنابيلا، تراجعاً من المركز الثاني إلى المركز الرابع هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 13.9 مليون دولار.
وجاء في المركز الخامس فيلم الرعب والإثارة الجديد 47 meters down محققاً إيرادات بلغت 11.5 مليون دولار. والعمل بطولة ماثيو مودين وماندي مور، ومن إخراج جوهانس روبرتس.