أربعة كبار وراء كريستيانو رونالدو



يضغط تشلسي لضم لاكازيت قبل أرسنال (أرشيف)

واصل نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو احتلاله عناوين الصحف، فبعد قضية التهرب الضريبي، انتقل الكلام الى رحيله عن النادي الملكي. أما الأندية المرشحة للتعاقد معه، فهي: مانشستر يونايتد وتشلسي الإنكليزيان، وباريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني.

وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أنّ مانشستر يونايتد خصص 200 مليون يورو، لاستعادة «سي آر 7»، إلا أنّ العرض قد يصل إلى 210 ملايين يورو، على أن ينضم إليه زميله ألفارو موراتا، مقابل رحيل الحارس الإسباني دافيد دي خيا، عن «الشياطين الحمر» للعب مع النادي الملكي. كما أشارت الصحيفة إلى أن سان جيرمان قدم عرضاً أقل وقميته 140 مليون يورو، اضافة الى راتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو. أما مالك تشلسي الروسي رومان أبراموفيتش فيبدو مستعداً للتخلي عن البلجيكي إيدين هازار للحصول على أفضل لاعب في العالم.
في المقابل، حاول مدرب ريال الفرنسي زين الدين زيدان، عبر اتصال هاتفي، إقناع رونالدو بعدم الرحيل، بحسب ما ذكرت صحيفة «ماركا» الرياضية الإسبانية. وأضافت الصحيفة ان قائد الفريق سيرجيو راموس اتصل أيضاً برونالدو من إجل إقناعه بالعدول عن قراره.
بدوره، يخطط تشلسي للتعاقد مع مهاجم ليون الفرنسي ألكسندر لاكازيت قبل مواطنه أرسنال الذي يقترب من حسم الصفقة. وأفادت معلومات بأن تشلسي يرغب في التعاقد مع لاكازيت بسبب إصرار إفرتون على مبلغ 90 مليون يورو للموافقة على بيع البلجيكي روميلو لوكاكو.
من جهة أخرى، يراقب إداريو يوفنتوس المفاوضات الحاصلة بين برشلونة والإيطالي ماركو فيراتي، ففي حال إتمام الصفقة سيكون هناك فرصة لبطل ايطاليا للحصول على خدمات الكرواتي إيفان راكتيتش.

رياضة
العدد ٣٢٠٤ الاثنين ١٩ حزيران ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]