أعلنت الممثلة المصرية منّة شلبي (الصورة)، قبل ساعات أنّها أطلقت صفحة رسمية خاصة بها على فايسبوك، بعدما عمدت صفحات عدّة في الفترة الماضية إلى الحديث باسمها، من دون أن يكون أي علاقة بها.



وفي بوست نشرته عبر حسابها على إنستغرام، أكدت شلبي أنّه «من زمان ناس كتير كانت بتطلب مني إن يبقى ليا صفحة رسمية على فايسبوك، بس أنا اللى ماكنتش حابة». وأضافت: «بس بعد ما لقيت صفحات كتير بتتكلّم بإسمي قرّرت إني أعمل صفحة ليا». وأرفقت هذا التعليق برابط الصفحة الجديدة وصورتها.
في الموسم الرمضاني الحالي، تحّقق منّة نجاحاً كبيراً من خلال مشاركتها في مسلسل «واحة الغروب» (تأليف مريم نعوم وهالة الزغندي عن رواية الأدبيب المصري بهاء طاهر التي تحمل الاسم نفسه وفازت بـ «جائزة بوكر للرواية العربية» في عام 2008 ، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج «العدل غروب»). تجسّد الممثلة الموهوبة شخصية الإيرلندية «كاثرين» المولعة بالآثار التي تأتي إلى مصر وتتزوّج من الضابط محمود عبد الظاهر (خالد النبوي). ينقل الأخير إلى واحة سيوة، عقاباً له على تأييده لـ «ثورة عرابي»، فتصر الزوجة على مرافقته رغم المخاطر الشديدة بسبب الحرب الدائرة هناك. هكذا، تبدأ رحلة الثنائي الشاقة في وجه التطوّرات غير المتوقعة والتي غالباً ما تخرج عن السيطرة.
وإلى جانب شلبي والنبوي، يؤدي يشارك في بطولة العمل الذي يحقق نسب مشاهدة عالية، كل من: أحمد مجدي، وسيد رجب، الأردنية ركين سعد، واللبنانية كارول الحاج، والفنانة القديرة رجاء حسين.

*«واحة الغروب»: يومياً ــ 22:00 بتوقيت بيروت على dmc و«dmc دراما»، و00:00 على «دبي»