للأسبوع الثاني على التوالي، واصل الجزء الثاني من فيلم الحركة والمغامرات Guardians of the Galaxy (الصورة ــ إخراج جيمس غان) تصدرّه إيرادات السينما في أميركا الشمالية، مسجلاً إيرادات بلغت 63 مليون دولار، وفق ما نقلت وكالة «رويترز».يذكر أنّ العمل من بطولة كريس برات، وزوي سالدانا، وديف باتيستا. وجاء في المركز الثاني الفيلم الكوميدي الجديد Snatched بإيرادات بلغت 17 مليوناً و500 ألف دولار، وهو من إخراج جوناثان ليفين، وبطولة إيمي شومبر وغولدي هاون وكيم كاراميل.

واحتل فيلم المغامرة الجديد «الملك آرثر: أسطورة السيف» (إخراج غاي ريتشي) في المركز الثالث بإيرادات بلغت 14 مليون و700 ألف دولار، بينما تراجع فيلم الحركة Fate of the Furious إلى المركز الرابع من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي بإيرادات وصلت إلى خمسة ملايين و301 ألف دولار.ويؤدي بطولة الشريط فين ديزيل ودوين جونسون وتيريس جيبسون، أما الإخراج فإف غاري غراي.
وفي المركز الخامس جاء فيلم الرسوم المتحركة The Boss Baby (إخراج توم مكغراس)، متراجعاً من المركز الثالث الذي احتله الأسبوع الماضي بإيرادات قيمتها أربعة ملايين و600 ألف دولار. والفيلم من إخراج ولعب دور البطولة بالأداء الصوتي أليك بولدوين وستيف بوسيمي وجيمي كيميل.