افتتحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي (الصورة)، أمس الأحد، أولى الليالي اللبنانية في برنامج الدورة الـ 16 من مهرجان «موازين إيقاعات العالم»، الذي يعد أكبر وأشهر مهرجان فني في المغرب.وحسب وكالة «رويترز»، قالت نوال خلال مؤتمر صحافي: «لي الشرف أن أكون معكم في المغرب وفي موازين. أعتز جداً بالمشاركة في هذا المهرجان الذي اعتبره مهرجاناً دولياً ومشاركتي به إضافة لمسيرتي الفنية».

وخلال الحفلة، قدّمت نوال على مدى أكثر من ساعة على مسرح «النهضة» باقة من أشهر أغانيها مثل: «عينيك كدابين»، و«خليك ليا»، و«عيوني لما بيشوفوك»، و«يا جدع»، و«بيلبقلك»، و«ناسيني ليه»، و«دلعونا»، و«بعينك».
وتفاعل الجمهور مع أغنيته الجديدة «تولّع»، التي حققت قرابة مليوني مشاهدة على قناة الزغبي الخاصة على موقع «يوتيوب» منذ طرحها في نيسان (أبريل) الماضي. كما غنت شارة المسلسل اللبناني الكوميدي «كاراميل» الذي سيعرض في رمضان. وهي أولى تجاربها في مجال أغاني المسلسلات التلفزيونية. علماً بأنّ العمل من كتابة مازن طه وإخراج إيلي ف. حبيب، وبطولة ماغي بو غصن، وظافر عابدين، وكارمن لبس، وطلال الجردي، وجيسي عبدو، وبيار داغر، وكارين سلامة، وغيرهم.
وبإلحاح من الجمهور، رددت «النجمة الذهبية» أغنية «مين حبيبي أنا» التي جمعتها بالفنان وائل كفوري في التسعينيات، وكانت سبباً في شهرتهما معاً.
يذكر أنّ نوال الزغبي نشرت على صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي صوراً من زيارتها المغربية، كما بثّت حفلتها مباشرة عبر خدمة «فايسبوك لايف».
ويضم برنامج الدورة الـ 16 للمهرجان من لبنان أيضاً المغني فارس كرم الذي يقدم حفله في 16 أيار (مايو) الحالي، ونجوى كرم التي تطل في اليوم الذي يليه. كما يحتوي البرنامج الشرقي للمهرجان هذا العام المصري تامر حسني، والسوري جورج وسوف، والعراقي ماجد المهندس، والتونسي لطفي بوشناق، قبل أن يُختتم الحدث في 20 أيار.