كلينت إيستوود مشغول بـ «البطولات» الأميركية!



يستمر كلينت إيستوود في تركيزه على الأعمال التي تصوّر «البطولات» الأميركية. فقد تأكد أخيراً عمله على شريط يسلّط الضوء على محاولة اعتداء إرهابي على قطار فرنسي، أوقفها ثلاثة أميركيين. وحسب صحيفة الـ «غارديان» البريطانية، سيستند الفيلم إلى كتاب «الـ 15:17 إلى باريس: القصة الحقيقية لإرهابي، قطار، وثلاثة أبطال أميركيين» الذي يحكي قصة سبنسر ستون، وأنتوني سادلر، وأليك سكارلاتوس، الذين أوقفوا هجوماً مسلحاً قوياً على قطار سريع يتجه من أمستردام إلى باريس في عام 2015.

وتأتي هذه التجربة السينمائية الدرامية الجديدة بعدما أنجز إيستوود في العام الماضي فيلم «سالي» الذي ركّز على شيلسي «سالي» سولينبرغر، الطيار الذي حط بطائرة ركاب في نهر هادسون، وبعد «القناص الأميركي» (2014) المثير للجدل الذي جسّد فيه برادلي كوبر سخصية كريس كايل.
وكان موقع «هوليوود ريبورتر» قد ذكر في تشرين الأوّل (أكتوبر) 2016 أنّ إيستوود ينوي التطرّق إلى قصة حقيقية جديدة مستنداً إلى كتاب Impossible Odds: The Kidnapping of Jessica Buchanan and Her Dramatic Rescue. كتاب كتبته جيسيكا بيوكانان مع زوجها إيريك لاندلمالم، مسترجعين خطفها في الصومال عام 2011 أثناء عملها كمساعدة إنسانية في شرق أفريقيا، لتتمكن لاحقاً قوّات الصاعقة في البحرية الأميركية (SEAL) من تحريرها في العام التالي.

نجوم
العدد ٣١٥٧ الجمعة ٢١ نيسان ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]