سيرينا وليامز... الأمومة باتت قريبة



سيرينا وليامز (الصورة) تنتظر مولودها الأوّل. خبر تضج به مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية منذ مساء أمس الأربعاء، إثر نشر بطلة كرة المضرب الأميركية صورة لها على تطبيق «شناب تشات» وهي ترتدي لباس بحر أصفر، مقرونة بتعليق «20 أسبوعاً».

نبأ عادت وأكدته المتحدثة باسمها كيلي بوش نوفاك في بيان، فيما لفتت في حديث لوكالة «رويترز» إلى أنّ الرياضية البالغة 35 عاماً لن تشارك في أي من بطولات اللاعبات المحترفات في عام 2017، على أن تستأنف نشاطتها في العام التالي.
صحيح أنّ الجمهور سعد كثيراً بخبر الحمل، لكن مصدر السعادة والدهشة الأكبر كان معرفته بأنّ سيرينا فازت بلقبها الثالث والعشرين في بطولة أستراليا المفتوحة في كانون الثاني (يناير) الماضي وهي حامل في شهرها الثاني.
وفور الإعلان عن الحمل، راح نجوم التنس ينشرون تبريكاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، وعلى رأسهم آندي روديك وآنجليك كربر وغيرهما.
يذكر أنّ علاقة عاطفية تجمع سيرينا وليامز بأحد مؤسسي موقع Reddit ألكسيس أوهانيان، وهما الآن مخطوبان على أن يتزوّجا في وقت لاحق.

نجوم
العدد ٣١٥٦ الخميس ٢٠ نيسان ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]