للمرّة الخامسة، اختارت مجلة «بيبول» الأميركية، أمس الأربعاء جوليا روبرتس (الصورة) «أجمل امرأة»، فيما اعتبرت الممثلة الأميركية أنّ أفضل سنواتها «لم يأت بعد».وقد منحت النجمة البالغة 49 عاماً هذا اللقب للمرّة الأولى عام 1991 بعد انطلاقتها السريعة في عالم الشهرة في الفيلم الكوميدي الرومانسي «إمرأة جميلة» مع ريتشارد غير. بعد ذلك، حصلت روبرتس على هذا اللقب مجدداً في الأعوام 2000 و 2005 و 2010.

وفي مقابلة مع المجلة أجرتها أندريا لافينثال، أكدت بطلة فيلم Notting Hill أنّه «أشعر بسعادة كبيرة... أعتقد أنني في الذروة الآن»، متطرقة إلى زواجها منذ 14 عاماً من المصوّر السينمائي داني مودر، وحياتها مع أولادهما، التوأم «هايزل» و«فيناوس» (12 عاماً) و«هنري» (9 أعوام)، من دون أن تنسى الأسرار الصغيرة التي تحافظ من خلالها على جمالها!
وكانت روبرتس قد حصلت على جائزة أوسكار في عام 2001 عن دورها في فيلم «إيرين بروكوفيتش» (إخراج ستيفن سودبيرغ)، إضافة إلى ثلاث جوائز «غولدن غلوب» بعدما ترشحت لنيل هذه الجائزة ثماني مرات.
وتعد روبرتس إحدى أغلى النجوم أجراً، إذ تقاضت مثلاً مبلغ 25 مليون دولار أميركي مقابل دورها في فيلم «ابتسامة الموناليزا».
يذكر أنّ لقب «أجمل إمرأة» كان العام الماضي من نصيب صديقة روبرتس، الممثلة جينيفر أنيستون (48 عاماً).
ويمكن للراغبين بالإطلاع على المقابلة كاملة بعنوان World’s Most Beautiful — Julia Roberts تحميل تطبيق People/Entertainment Weekly أو PEN على مختلف أنواع الأجهزة الذكية.