يتحضّر برادلي كوبر وليدي غاغا لخوض تجربة سبقتهما إليها جودي غارلاند وباربرا سترايساند. بدأ تصوير فيلم A Star Is Born أمس الإثنين، وهو أحدث نسخة من القصة التي تتناول فنانَيْن يلتقيان في فترة صعود نجم أحدهما وخفوت نجم الآخر. وفي سياق مواكبة مجريات التصوير، كشفت شركة «وورنر بروز» الصورة الأولى من كواليس الشريط (الصورة)، وفق ما ذكرت مجلة «فرايتي» الأميركية على موقعها الإلكتروني.
تؤدي نجمة البوب الأميركية شخصية «ستيفاني غيرمانوتا» (آلي)، فيما يؤدي الممثل الأميركي الشهير دور مغني موسيقى الكونتري «جاكسون ماين». يكتشف الأخيرة فنانة موهوبة ومغمورة، وفيما تثبت الفتاة نفسها بسرعة في الساحة الفنية، يواجه «جاك» صعوبة في تقبّل فكرة أنّ أيّامه الذهبية قد ولّت، وهو ما يقتل علاقتهما الرومانسية في مهدها. وفي الوقت الذي يعتبر هذا الدور هو الرئيس الأوّل بالنسبة لصاحبة أغنية The Cure، يشكّل الفيلم التجربة الإخراجية الأولى لبرادلي.
إلى جانب ليدي غاغا وبرادلي كوبر، تضم لائحة أبطال A Star is Born أيضاً، كل من: آندرو دايس كلاي، وسام إليوت وغيرهما. الشريط الذي ينتجه كلينت إيستوود مع جون بيترز، سيصل إلى الصالات في 28 أيلول (سبتمبر) 2018. ويذكر أنّ غاغا تولّت تأليف كل أغاني الفيلم الجديدة، على أن تؤديها شخصياً طبعاً.
وكانت نسخ أخرى من هذا العمل قد أبصرت النور سابقاً، من بينها الفيلم الكلاسيكي الذي أدى بطولته فريدريك مارش وجانيت غاينور في عام 1937، إضافة إلى الفيلم الموسيقي من بطولة جورج كوكور وجودي غارلاند وجيمس مايسون في عام 1954، والنسخة الناجحة الذي ظهرت في 1976 مع باربرا سترايساند وكريس كريستوفرسون، وضمت أغنية باربرا الشهير Evergreen.