سينضم الممثل البريطاني جود لو (1972 ــ الصورة) إلى الجزء الثاني من فيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them مؤدياً دور الساحر ألباس دمبلدور (من سلسلة «هاري بوتر») في شبابه، وفق ما ذكرت صحيفة الـ «غارديان» البريطانية.
هكذا، سيسير الممثل الحائز أوسكار الذي شاهدناه أخيراً في المسلسل التلفزيوني الدرامي The Young Pope (إخراج باولو سورينتينو) على خطى ريتشارد هاريس ومايكل غامبون، اللذين جسّدا هذه الشخصية في السابق. كما أنّه سينضم إلى النجم جوني ديب الذي سيلعب دوره الشرير غيلرت غريندلوالد.
وكانت كاتبة سلسلة «هاري بوتر»، جاي كاي رولينغ، قد كشفت في عام 2007 أن ألباس دمبلدور مثلي الجنس، لكن من غير المعروف بعد إذا ما كان هذا الجانب سيظهر في الشريط المرتقب الذي يحمل كما سابقه توقيع المخرج ديفيد ياتس.
في بيان أصدره أخيراً، قال ياتس تعليقاً على اختيار جود: «إنّه ممثل موهوب جداً. أنا متحمّس جداً لأنّ الفرصة سنحت أخيراً لنعمل سوياً». وأضاف: «أنا متأكد من أنّه سيؤدي الشخصية بطريقة ممتازة، وسيضيف إليها أيضاً».
وكان الجزء الأوّل من Fantastic Beasts and Where to Find Them قد حقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكرفي عام 2016، محققاً أكثر من 800 مليون دولار حول العالم، كما أنّ رولينغ سبق أن أعلنت أنّ سلسلة الشرائط هذه ستتألف من خمسة أجراء.
أما مشاريع جود لو المرتقبة الأخرى، فتضم «الملك آرثر» (إخراج غاي ريتشي)، والدراما الموسيقية «فوكس لاكس» إلى جانب روني مارا.