«365 سكورز»: عالم الرياضة في تطبيق


فاطمة ترمس

يسعى عدد من متابعي الرياضة حول العالم إلى معرفة تفاصيل الأحداث الرياضية اليومية، سواء نتائج المباريات أو الأخبار الرياضيّة أو المقالات. وغالباً ما يضطر المتابع إلى الاستعانة بأكثر من تطبيقٍ للإحاطة بكل هذه الموضوعات. إلا أن تطبيق «365 سكورز» (Scores 365) الذي يجمع بين النتائج المباشرة للمباريات الرياضية والأخبار العاجلة والمقالات المنشورة على المواقع الإلكترونية المختلفة، وفّر عناء «التشتّت» بين التطبيقات.

يوفّر التطبيق المجاني خدمة التبليغ (notifications) للنتائج الرياضية فوراً. فعلى سبيل المثال في مجال كرة القدم، يكفي أن يختار المستخدم الفرق، الدوري والبطولات التي يودّ أن تصله تنبيهات بشأنها ليفعل «365 سكور» ذلك. أما أنواع التنبيهات فمتنوّعة، فإما قبل بدء المباراة بـ45 دقيقة، أو عند بدئها أو عند إعطاء اللاعب بطاقة صفراء أو حمراء، أو حين يجرى تسجيل هدف. أضف إلى ذلك أنّه يتيح للمستخدم مشاهدة مقاطع مصوّرة من المباراة المطلوبة، تتضمّن الأهداف المسجّلة، بعد مرور 30 دقيقة كحد أقصى.
إضافةً إلى نتائج المباريات وترتيب الفرق في الدوريات، يستطيع المستخدم الاطّلاع على التغريدات المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» و«فايسبوك» الخاصة بالفرق والدوريات والبطولات التي كان قد اختار متابعتها من خلال قسم «social». يتيح التطبيق أيضاً إمكانية التواصل مع المشجّعين الذين اختاروا الفريق نفسه عبر زاوية خاصة بكلّ مباراة.
يعطي «365 سكور»، الذي يغطي كل دوريات العالم لكرة القدم وكرة السلة وبطولات التنس وغيرها، الحرية للمستخدم في اختيار لغة التطبيق التي تتضمن الإنكليزية، والعربية والفرنسية وغيرها من اللغات. كذلك يضمن له اختيار لغة المقالات التي سيجرى عرضها في حسابه على التطبيق.

يمكنكم متابعة الكاتب عبر تويتر | [email protected]

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]