شركات



«غلوب ماد» تفوز بمناقصة كهرباء لبنان

أعلنت شركة غلوب مد لبنان المتخصصة في إدارة خدمات الرعاية الصحية، عن فوزها بمناقصة مؤسسة كهرباء لبنان. وبموجب هذا العقد، ستُدير غلوب مد لبنان خدمات الرعاية الصحية لموظفي المؤسسة ولعائلاتهم والبالغ عددهم قرابة 9000 شخص، وذلك بدءاً من شهر آذار الفائت 2017.

وقد تم الاتفاق على تجهيز مكتب مخصص لتسهيل جميع المعاملات المطلوبة في حرم مؤسسة كهرباء لبنان، تقوم بإدارته غلوب مد وذلك توفيراً للجهد والوقت لدى إنجاز أي معاملة طبية لدى الموظفين وعائلاتهم.
تعليقاً على هذا التعاون، قال مدير عام شركة غلوب مد لبنان وليد حلاسو إن الشركة ستضع "خبرتها وأنظمتها التقنيّة لتسهيل حصول موظفي المؤسسة على خدماتهم الصحية بسرعة وانسيابية من دون أي تعقيدات".

«تاتش» تدعم الفرق اللبنانية في MIT

نظمت شركة تاتش المتخصصة في مجال خدمات الهاتف النقال والبيانات في لبنان، والتي تديرها مجموعة زين، لقاءً هدف إلى تسليط الضوء على الفرق اللبنانية 11 التي تأهلت الى نهائيات مسابقة منتدى MIT للشركات العربية الناشئة في نسختها العاشرة، وذلك في touch Lab في أسواق بيروت.
وشكل اللقاء فرصة للفرق للتواصل مع مجموعة من الشخصيات الملهمة في مجال الأعمال الناشئة في لبنان، ولعرض مشاريعهم التي أهلتهم إلى نهائيات المسابقة.
في المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة تاتش لبنان إمري غوركان إنه "في ظل هذا العدد الكبير من المتأهلين مقارنةً بعدد السكان الصغير نسبياً، فإن لبنان هو من أنجح الدول التي شاركت في مسابقة منتدى MIT للشركات العربية الناشئة". فيما أشارت رئيسة مجلس إدارة منتدى MIT لريادة الأعمال في العالم العربي هلا فاضل إلى أن "15% من الطلبات التي وصل عددها هذا العام إلى 8,272 أتت من لبنان وهذا دليل على صحة قطاع ريادة الأعمال القائم هنا".

مال وأسواق
العدد ٣١٥٠ الثلاثاء ١١ نيسان ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]