«سانديرو» محدّثة في الأسواق



ستُطلق مجموعة بسول-حنينه هذه السنة طرازاً جديداً من سانديرو وسانديرو ستيباواي، بعد خضوع هذين الطرازين للتحديث.
تشمل المزايا المستحدثة: مصابيح أماميّة وخلفيّة حصريّة بشكل C مرئيّة في الليل وفي النهار، ومصابيح تعمل في وضح النهار مزوّدة بنظامLED، بالإضافة إلى شبكة جديدة مزوّدة بدروع متطابقة وإطارات مضيئة مخصّصة للضباب، كما تتوفّر الجنوطة باللون الرماديّ، والمرايا الجانبيّة باللون المعدنيّ.

كما ستتمتع السيارتان بتجهيزات أكثر تطوراً من الناحية التقنية كالكاميرا والرادار الخلفيّ لقيادة السيارة بأمان تام، بالإضافة إلى ميزة نظام الوسائط المتعددة MedianavEvolution.
وقد تم تجهيز كلّ من السيارتين بحسب الإصدار بناقل حركة يدويّ ومحرّك سعة 1.6 ليتر و16 صمّاماً وبقوّة 90 حصاناً أو بناقل حركة أوتوماتيكيّ ومحرّك سعة 1.6 ليتر و16 صمّاماً وبقوّة 105 أحصنة.
من حيث الأسعار فإن سانديرو المزوّدة بناقل حركة يدويّ متوفّرة ابتداءً من 11.400 دولار أميركي يشمل الضريبة على القيمة المضافة، وسانديرو ستيباواي ابتداءً من 12.900 دولار أميركيّ يشمل الضريبة على القيمة المضافة.
أمّا سانديرو المزوّدة بناقل حركة أوتوماتيكيّ فهي متوفّرة ابتداءً من 12.450 دولار أميركي، يشمل الضريبة على القيمة المضافة وسانديرو ستيباواي ابتداءً من 13.950 دولار أميركيّ يشمل الضريبة على القيمة المضافة.

مال وأسواق
العدد ٣١٤٤ الثلاثاء ٤ نيسان ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]