مصارف



BLC... لتمكين المرأة

بعد نضمام BLC Bank إلى عضوية المجموعة القيادية للأمم المتحدة لمبادئ تمكين المرأة ليكون بذلك المؤسسة المصرفية الوحيدة في لبنان ومنطقة الشرق الأوسط التي تنضم إلى هذه المجموعة. شارك نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك اللبناني للتجارة «BLC Bank» نديم القصار في أعمال المجموعة التي انعقدت في فندق Grand Hyatt في نيويورك في 15 آذار.

في المناسبة عبّر القصار عن أمله بأن «تسهم تجربة مصرفنا والإنجازات التي حققها في هذا المجال في إبراز قدرات المرأة اللبنانية وكفاءاتها التي ساعدتها في تثبيت نجاحاتها في مختلف الميادين الاقتصادية والمصرفية والاجتماعية التي خاضتها».

الاعتماد اللبناني... خدمات للزواج

يتيح بنك الاعتماد اللبناني أمام الراغبين في تأسيس حياة زوجيّة الفرصة لفتح حساب الزواج والاستفادة من تقديماته كافّة التي تدعم العروسين في خطوتهما المهمّة.
في هذا الإطار، يقدّم المصرف للعروسين خدمات مكمّلة لحساب الزواج، أبرزها خدمة تسمح للمدعوّين إلى العرس المقيمين والمغتربين، المساهمة بلائحة الهدايا عبر الموقع الإلكتروني www.creditlibanais.com، وذلك لدى استخدام أيّ بطاقة مصرفيّة صادرة عن الاعتماد اللبناني أو غيره من المصارف اللبنانيّة أوالعالميّة، حيث يتلقّى المدعو بعد المساهمة رسالة شكر على الهديّة. كما أنّ بإمكان العروسين الاطّلاع على قائمة الهدايا من خلال الرسائل القصيرة التي تصلهم عند كلّ إيداع ومن خلال خدمة الإنترنت المصرفي.

BML وفن إدارة الوقت

نظّم بنك مصر لبنان BML ورشة عمل على شرف الإعلاميين وأهل الصحافة تحت عنوان «Time Management»، أدارها الأستاذ الجامعي والمدرب الاستشاري حسن شاكر في فندق Small Ville المتحف - بيروت. وقد تضمّنت ورشة العمل شروحات نظرية وتطبيقية تناولت مهارات إدارة الوقت وإتقانها، منح من بعدها المشاركون شهادة من قبل المنظمين.

مال وأسواق
العدد ٣١٣٨ الثلاثاء ٢٨ آذار ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]