بعدما دفعت شركة «سما الفن» كامل الحقوق المادية للكاتبين حسن سامي يوسف ونجيب نصير، وقررت استبعاد مخرجه الليث حجو والعودة عن قرار تأجيله، أوكلت مهمة إخراجه لسمير حسين الذي حصل على موافقة مخرجه الأوّل وصاحبي النص الأدبية لتوليه العمل، حسبما كشف حسن سامي يوسف على فايسبوك.
لكنّ حسين واجه مشكلة بسبب الاعتذارات المتتالية لفنيين ونجوم سوريين عن عدم مشاركتهم في هذا المسلسل. البداية كانت مع أيمن زيدان الذي كان يفترض أن يجسد دور البطولة في العمل، لكنه بات أقرب للاعتذار بسبب التأجيلات المتلاحقة، وارتباطه بعمل مسرحي من إخراجه، وآخر سينمائي من إخراج جود سعيد. أما عباس النوري، فحسم أمره، إذ علمت «الأخبار» بأنّه اعتذر رسمياً أوّل من أمس في اتصال أجراه مع الشركة المنتجة، تزامناً مع إعلان سلاف فواخرجي عن قرارها بالاعتذار عن عدم مشاركتها في «فوضى» عبر لقائها الأخير مع الإعلامية هيام الحموي ضمن برنامج «عطر الليل» على أثير إذاعة «شام إف إم». بدوره، اعتذر مدير الإنتاج، باسل عبد الله، عن تولّي مهامه في هذا المشروع.
وفي النهاية، ذهبت البطولة النسائية في «فوضى» للنجمتين أمل عرفة وصفاء سلطان، على أن تدور الكاميرا يوم السبت المقبل ليلحق موسم العرض الرمضاني.