معسكر داخلي لمنتخب لبنان



دخل منتخب لبنان لكرة القدم أمس معسكراً داخلياً استعداداً لمباراته مع هونغ كونغ في 28 الجاري على ملعب المدينة الرياضية، في مستهل انطلاق الدور الحاسم من تصفيات آسيا "الإمارات 2019".
وكان الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش قد سمّى 24 لاعباً للانخراط في التدريبات، واكتمل عقد اللاعبين مع التحاق المحترفين في الخارج باستثناء حسن معتوق الذي سيحضر ليل 24 الجاري لارتباطه بمباراة مهمة مع فريقه الفجيرة في الدوري الإماراتي للدرجة الأولى، وجديدهم سمير أياس لاعب دوناف روس البلغاري.

واللاعبون هم: أحمد تكتوك، مهدي خليل، عباس حسن، مصطفى مطر، محمد زين طحان، قاسم الزين، ماهر صبرا، نصار نصار، نور منصور، جاد نورالدين، هيثم فاعور، محمد حيدر، نادر مطر، فايز شمسين، حسن المحمد، معتز بالله الجنيدي، محمد غدار، علي حمام، ربيع عطايا، عدنان حيدر، حسن معتوق، سمير أياس، أبو بكر المل وإدمون شحادة.
وكان تعذّر حضور هلال الحلوة وباسل جرادي، فاستدعي بدلاً منهما كلّ من المل وشحادة.
ويخوض المنتخب تمارينه على ملعب بيروت البلدي، على أن يصل منتخب هونغ كونغ إلى بيروت الأحد المقبل.
ويقود المباراة طاقم حكام هندي مؤلّف من: بانرجي برنجال، سمار بال، أزيت كرساركار وتيجاس ناكفنكار (حكماً رابعاً). ويراقبها البنغلادشي أنورول هوك.

رياضة
العدد ٣١٣٣ الثلاثاء ٢١ آذار ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: comments@al-akhbar.com