«آغل أزور» خط جوي جديد بيروت_ باريس



ستسيّر الشركة 3 رحلات أسبوعياً

أعلنت شركة الطيران الفرنسية آغل أزور، ثاني شركات الطيران في فرنسا، عن إطلاقها خطاً جوياً جديداً يربط بين باريس وبيروت خلال الصيف المقبل، ابتداء من 23 حزيران بوتيرة 3 رحلات أسبوعياً.
ستستخدم الشركة في رحلاتها ما بين بيروت وباريس طائرتين من طراز A320 وA319، مزوّدة بـ 12 مقعداً لدرجة رجال الأعمال و125 مقعداً للدرجة الاقتصادية.

وفقاً للشركة سيتمتّع ركّاب درجة رجال الأعمال بالأولوية في مركز تسجيل الأمتعة المخصّص لهم، وكذلك الأمر بالنسبة إلى المعاملات المرتبطة بالأمن والهجرة إلى باريس - مطار أورلي الجنوبي. كما يمكنهم الدخول إلى قاعات استقبال كبار الشخصيّات ويحظون بأولويّة الصعود على متن الطائرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم تسجيل حقيبتَين بوزن 23 كيلو مجّاناً في حجرة الأمتعة وحمل حقيبة بوزن 15 كيلو إلى داخل المقصورة. كما تتميّز مقاعد درجة رجال الأعمال بتصميمها على شكل 2/2 وفصلها بعازل لمنح الركّاب المزيد من الخصوصية.
أمّا ركّاب الدرجة الاقتصادية، فبإمكانهم تسجيل حقيبة تزن 23 كيلو مجّاناً في حجرة الأمتعة وحمل حقيبة بوزن 10 كيلو إلى داخل المقصورة.
إضافة إلى ذلك أعلنت الشركة أنه بإمكان ركّابها شراء أوزان زائدة تصل إلى 4 أمتعة إضافية تزن كل واحدة منها 23 كيلو، وتسجيلها في حجرة الأمتعة، على درجتَي رجال الأعمال والاقتصادية، وذلك ابتداءً من 40 يورو بالرحلة، على الموقع www.aigleazur.com خلال مدّة تصل إلى ثلاث ساعات قبل موعد المغادرة.

مال وأسواق
العدد ٣١٣٣ الثلاثاء ٢١ آذار ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: comments@al-akhbar.com