عمرو دياب... هل تزوّج دينا الشربيني؟



قبل أسابيع قليلة، إنتشرت أخبار تُفيد أن عمرو دياب تزوّج من الممثلة دينا الشربيني. يومها، راحت الصحافة تتحدّث عن إرتباط الثنائي وسط سهرة عائلية بسيطة، بعيداً عن أعين الكاميرات. لكن أحداً من الثنائي (الصورة) لم ينف أو يؤكّد الخبر.

اللافت أن تلك الشائعة تجدّدت قبل ساعات، بعدما ذكرت بعض المواقع المصرية أن الممثلة إحتفلت بعيد ميلادها في 17 الشهر الحالي في أحد الملاهي برفقة دياب ورجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، وأنّ الزواج تمّ في الليلة نفسها. من جانبها، نفت هدى الناظر المسؤولة الإعلامية لـ «الهضبة» ذلك الزواج، مؤكّدة «أن هذه الأخبار ليس لها أيّ أساس من الصحة وأن دياب لا يشغل باله حالياً سوى بالتجهيز لألبومه الجديد». يُذكر أن صاحب أغنية «قمرين» متزوّج من زينة عاشور وأنجب منها ثلاثة أبناء هم: كنزي وجانا وعبدالله. كانت أخبار إنتشرت قبل فترة حول طلاقهما، ولكنّهما تجنّبا الردّ عليها مكتفيين بالظهور سوياً في العديد من الصور. علماً أنّ دياب كان متزوّجاً من الممثلة شيرين رضا وأنجب منها إبنتها الوحيدة نور، وإنفصلا قبل سنوات طويلة.

نجوم
العدد ٣١٣٢ الاثنين ٢٠ آذار ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]