كليفلاند ينهار في غياب نجومه



خسر كليفلاند أمام كليبرز بفارق 30 نقطة (إنترنت)

عاش كليفلاند كافالييز حامل اللقب أمسية سيئة في غياب نجميه ليبرون جميس وكايري ايرفينغ، حيث تعرض لخسارة فادحة أمام لوس أنجلس كليبرز 78-108 في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.
إلى ذلك، حقق وصيفه غولدن ستايت ووريرز فوزاً مريحاً على ميلووكي باكس 117-92، هو الثالث له توالياً بعد ثلاث هزائم متتالية، ما أتاح له تعزيز موقعه في صدارة المنطقة الغربية في ظل خسارة منافسه المباشر سان أنطونيو سبرز أمام ممفيس غريزليس 86-95. في المباراة الأولى، استفاد كليبيرز من لجوء مدرب كليفلاند تايرون لو لإراحة جيمس وإيرفينغ استعداداً للأدوار النهائية من الدوري "بلاي أوف".
وكان بلايك غريفين أفضل مسجل في صفوف كليبرز بـ 23 نقطة، مساهماً بذلك في تحقيق فريقه فوزه الـ 41 هذا الموسم في مقابل 29 خسارة.
أما في المباراة الثانية، فكان ستيفن كوري بـ 28 نقطة أفضل مسجل لغولدن ستايت الذي تلقى نبأ ساراً تمثل بإجازة أطبائه لنجمه الآخر كيفن دورانت العودة في المباريات المقبلة بعدما أبعدته اصابة في الركبة اليسرى عن الملاعب منذ شباط الماضي.
وحقق أوكلاهوما سيتي ثاندر فوزه الـ 40 هذا الموسم (مقابل 29 خسارة) بتغلبه على ساكرامنتو كينغز 110-94، في مباراة سجل فيها نجمه راسل وستبروك 28 نقطة و10 متابعات وثماني تمريرات حاسمة.

وفي باقي المباريات، فاز شيكاغو بولز على يوتا جاز 95-86، وهيوستن روكتس على دنفر ناغتس 109-105، وتشارلوت هورنتس على واشنطن ويزاردز 98-93، وبورتلاند ترايل بلايزرز على أتلانتا هوكس 113-97، وأوكلاهوما سيتي ثاندر على ساكرامنتو كينغز 110-94.
وهنا برنامج مباريات اليوم: نيو أورليانز بيليكانز - مينيسوتا تمبروولفز، تورونتو رابتورز - إنديانا بايسرز، ميامي هيت - بورتلاند ترايل بلايزرز، سان أنطونيو سبرز - ساكرامنتو كينغز، لوس أنجلس لايكرز - كليفلاند كافالييرز.

رياضة
العدد ٣١٣٢ الاثنين ٢٠ آذار ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]