جورج وسوف: كلام الناس لا بقدّم ولا يأخّر



يتعرّض جورج وسوف (الصورة) للكثير من الشائعات في الفترة الأخيرة. أخبار تتحدّث عن تدهور الوضع الصحي للنجم السوري وبأنّ حالته تزداد سوءاً، بعدما تعرّض قبل سنوات لجلطة أجبرته على الإبتعاد عن الساحة الفنية فترة طويلة.

قبل أيام، قامت العديد من وسائل الاعلام المكتوبة بنشر صورة قديمة لـ «أبو وديع» وهو مستلق على الفراش، معنونة بأنه يصارع الحياة.
لكن يبدو أن صاحب أغنية «الهوى سلطان» أراد أن ينفي الشائعات على طريقته الخاصة من دون أيّ بيان صادر عن مكتبه الاعلامي أو تعليقات على السوشال ميديا. فقد إلتقطت بعض الكاميرات صوراً للفنان وهو يمشي على كورنيش بيروت صباح اليوم. ثم قام العديد من محبّي الوسوف بإلتقاط الصور معه ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. تلك الصورة نفت تعرّض الفنان لأيّ عوارض صحية، بل على العكس أثبتت أنه بكامل قواه. في السياق نفسه، نشر صاحب أغنية «بيحسدوني» صوراً له على صفحته على الفايسبوك معلناً عن التحضير لجولة فنية عربية تشمل عدداً من الدول.

نجوم
العدد ٣١٣١ السبت ١٨ آذار ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]