بعد إعتذاره عن عدم المشاركة في مسلسل «بقعة ضوء 13» (مجموعة كتّاب، والمخرج فادي سليم)، تراجع أيمن رضا (الصورة) عن قراره، وعاد لينشر خبر مشاركته في العمل وبدئه تصوير أولى لوحاته أمس في دمشق. تأتي خطوة النجم السوري تماشياً مع رغبة الجمهور وبعض أصدقائه، وفق ما أوضح على صفحته على الفايسبوك.
هكذا، سيكون الممثل برفقة مجموعة من زملائه الذين يلعبون بطولة هذا الجزء ومنهم: عبد المنعم عمايري، فادي صبيح، محمد حداقي، أحمد الأحمد، أندريه سكاف ، صفاء سلطان، رنا شميّس، عبد الرحمن قويدر، طلال مارديني، آخرون. على أن يكون العمل جاهزاً للعرض في رمضان على مجموعة محطات عربية أوّلها تلفزيون «سما» السوري.
يعتبر رضا من المؤسسين للعمل الكوميدي الناقد، بمشاركة باسم ياخور والليث حجو، الذين تقدّموا بفكرة المسلسل إلى شركة «سوريا الدولية» (سما الفن حالياً) سنة 2000 ضمن رغبة لتلفزة «مسرح الشوك» الذي أسسه الممثل الراحل عمر حجو بالتعاون مع الكوميديان دريد لحّام. فور عرض جزئه الأول، سرعان ما قوبل المسلسل برواج جماهيري واسع، وترحيب خاص باللوحات التي لعب بطولتها نجم «الانتظار» (2006 /حسن سامي يوسف ونجيب نصير والليث حجو) ثم تفاوت مستوى أجزائه اللاحقة، وسط تمسّك الشركة المنتجة بإنجاز جزء منه في كل عام تقريباً.