طوني خليفة يحكم على «نجوم بلا حدود»


زكية الديراني

بداية العام الحالي، بدأت قناة «الآن» التحضير لبرنامج جديد يحمل إسم «نجوم بلا حدود»، ويلقي الضوء على تغريدات وتعليقات الناشطين على السوشال ميديا في مختلف الفئات التي تعنى بالفن والموضة والطبخ والرياضة والشعر وغيرها. كعادته، وكأيّ برنامج يبحث عن المواهب، تشكّلت لجنة تشرف على المشتركين وتعطي رأيها فيهم.

في هذا السياق، يجلس طوني خليفة (الصورة) والمغنية السعودية وعد والشيف الاردنية المصرية غادة التلي معاً في التحكيم. البرنامج تقدّمه دينا عازار وسيعرض قريباً على «الآن»، وربما على قنوات خليجية ولبنانية. يشير خليفة في حديث لـ «الأخبار» إلى أن «نجوم بلا حدود» هو التجربة الثانية له في لجان المواهب بعد مشاركته في «مذيع العرب». ويقول «يصبّ البرنامج الجديد في المجال الاعلامي الذي أعمل فيه، وتحديداً في السوشيال ميديا الذي يعتبر موضة اليوم. على اللجنة أن تعطي رأيها بالمشتركين كذلك يكون للناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي رأيّ أيضاً من خلال تعليقاتهم وإختيار المشترك الأفضل». في سياق آخر، يقدّم خليفة حالياً «العين بالعين» (الخميس 21:30) على «الجديد»، وسيتوقف العمل التلفزيوني مع حلول شهر رمضان. لكن المقدّم يحضر لبرنامج مختلف وسيعرض في رمضان المقبل، على أن يتخذ قراره النهائي قريباً.

يمكنكم متابعة الكاتب عبر تويتر | zakiaDirani@

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: comments@al-akhbar.com