«راحة البال»... 4 أفلام من BLOM



إذا كانت "راحة البال" هدف يسعى مصرف لبنان والمهجر لتأمينه باستمرار لعملائه من خلال رؤيته ومهمته وخدماته ومنتجاته، فإن المصرف على دراية أن لكل شخص حكاية مختلفة وطريق شقه بنفسه للوصول إلى هذه الراحة.

في هذا السياق أطلق بنك لبنان والمهجر حملة جديدة تتمحور حول شعاره "راحة البال" وترتكز إلى مفهوم سرد القصص بهدف التسلية والتثقيف والإلهام والتأثير في حياة الناس، ونقل صورة حقيقية عن حياتهم الواقعية.
لهذه الغاية، قامت شركة إمباكت بي.بي.دي.أو. وهي شركة الإعلانات التي يتعامل معها بنك لبنان والمهجر، بتوسيع هذا المفهوم المبتكر من خلال التعاون مع أربعة مخرجين وهم: فيليب عرقتنجي وشادي يونس وليلى كنعان وجاد عوّاد، لإنتاج أربعة أفلام قصيرة تتراوح مدة كل منها ما بين دقيقتين و3 دقائق وتصوّر راحة البال من منظار أشخاص مختلفين وتروي المسيرة التي خاضوها لتحقيق راحة البال. ستُعرض نسخة قصيرة عن أفلام حملة "حكايات راحة البال" على المحطات التلفزيونية المحلية كلها، ويمكن مشاهدة الأفلام كاملة على صفحة بنك لبنان والمهجر على فيسبوك وقناته على يوتيوب. وستستكمل هذه الحملة في أعمال لاحقة تدور كلها حول مفهوم "راحة البال".

مال وأسواق
العدد ٣١٢٧ الثلاثاء ١٤ آذار ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: comments@al-akhbar.com