بعد أشهر من الأخذ والرد، حسمت المغنية البريطانية أديل (28 عاماً ــ الصورة) الجدل حول زواجها من سايمون كونيكي. ذكر موقع «هيئة الإذاعة البريطانية» أنّ صاحبة ألبوم 25 كانت تقف على خشبة المسرح في مدينة بريزبن الأسترالية تتحدّث عن أغنيتها الشهيرة Someone Like You عندما قالت: «أنا متزوجة الآن». وكانت شائعات قد سرت سابقاً حول عقد الثنائي قرانهما، فيما كانت أديل تشير إليه على أنّه زوجها خلال احتفال توزيع جوائز «غرامي».
وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لأديل تحدثت فيه عن زواجها، وتحديداً لحظة استماع أصدقاء مقربين وأفراد من أسرتها لأغنية Someone Like You، عندما أشارت في حديثها إلى زواجها: «أثناء استماعهم للأغنية، كنت أرى في أعينهم أنّها تذكرهم بشيء أو بشخص ما». وأضافت: «هذا ما أردت أن أتذكره، وأتذكر ما شعرت به في بداية العلاقة التي ألهمتني لإعداد هذه الأغنية»، مشيرة إلى أنّه «عندما ينتابك هذا الشعور للمرّة الأولى تجاه شخص ما، فهو أفضل ما يمكن أن تشعر به. أنا متزوجة الآن... وجدت نصفي الآخر». علماً بأنّه لأديل وكونيكي طفل يُدعى «أنجيلو» ويبلغ من العمر أربعة أعوام.
وظهر الزوجان أخيراً وهما يرتديان خاتمي الزواج، كما أنّ مجلة «هيت» ذكرت الشهر الماضي أن صاحبة أغنية Hello «نظمت احتفالاً صغيراً حضره الأهل والأصدقاء»، لافتة إلى أنّ أديل وكونيكي «تزوّجا في منزلها الكائن في لوس أنجليس، وتبلغ كلفته 12,26 مليون دولار أميركي».