سارة أبي كنعان: دعستي ليست ناقصة!


زكية الديراني

بسرعة قياسية، دخلت سارة أبي كنعان (الصورة) عالم التمثيل ولمعت فيه. لعبت أدواراً متنوّعة، وإستطاعت أن تحجز لنفسها مكاناً في الدراما اللبنانية. في حوار سريع مع «الأخبار»، تكشف الممثلة الشابة عن آخر نشاطاتها.

أيّ أعمال تصوّرين حالياً؟

أواصل تصوير مسلسل «ثورة الفلاحين» (كتابة كلوديا مرشليان واخراج فيليب أسمر وإنتاج «ايغل فيلمز») وسيكون مشروعاً لافتاً بكل جوانبه. سوف يعرض خارج رمضان ويتألف من 60 حلقة، ويتناول قضايا اجتماعية تاريخية مع أحداث سريعة. كذلك يبثّ حالياً مسلسل «الشقيقتان» (كتابة كلوديا مرشيليان، إخراج سمير حبشي، إنتاج «إيغل فيلمز») على قناة lbci من الاثنين إلى الجمعة (20:40)، وألعب فيه دوراً إلى جانب مجموعة ممثلين.

كيف هي أصداء «الشقيقتان»؟

يحظى المسلسل بنسبة مشاهدة جيدة من الحلقات الاولى لعرضه، لأنّ العمل الدرامي حقيقي ومشغول بطريقة لافتة أكان من ناحية التصوير أو الكتابة وحتى أداء الممثلين. من حسن حظي أنني وقفت أمام أهم النجوم اللبنانيين منهم: رولا حمادة، ورندا الاسمر وجوزيف بو نصار.

نجدك بعيدة عن السوشال ميديا؟

صحيح، خلال إنشغالاتي بالتصوير، أبتعد عن السوشال ميديا، لكن حالياً عدت قليلاً للتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي. أحبّ أن أكون على تواصل مع الناس مباشرة، وأنزعج من الاشخاص الذين يقضون أوقاتهم على الهواتف.

ما هي المسلسلات التي ستطّلين فيها في رمضان المقبل؟

للأسف أنا غائبة عن دراما رمضان، لأنني لم أستطع دخول المنافسة الدرامية في شهر الصوم. فقد إنتهيت من تصوير «الشقيقتان» أخيراً وأخذت نحو شهر إستراحة، ثم بدأت بـ «ثورة الفلاحين».

كنت تستعدّين لطرح أغنية، أين أصبح هذا المشروع؟

لقد سجّلت الاغنية ولكنني لن أطرحها حالياً في الاسواق، لأن الانتاج الغنائي ضعيف هذه الفترة. لا أريد أن تكون خطوتي في الغناء دعسة ناقصة، بل ستكون نقلة جيدة عندما تكون الفرصة مؤاتية.

هل الاغنية لبنانية؟

نعم، مع العلم أنني أغنّي بأكثر من لغة. لكن لماذا أغيّر لهجتي وأنا لبنانية؟

يمكنكم متابعة الكاتب عبر تويتر | [email protected]

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]