أصداء عالمية



مصير فينغر يتحدد في نهاية الموسم

وسط تلقّيه انتقادات حادة بعد خسارة أرسنال الإنكليزي الساحقة أمام بايرن ميونيخ الألماني 1-5 في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، أفادت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" دون الكشف عن أي مصادر بأنّ مستقبل المدرب الفرنسي أرسين فينغر سيتقرر في نهاية الموسم الحالي، مشيرة إلى أنه لا مجال حالياً لأن يترك فينغر تدريب النادي اللندني بعد هزيمة ميونيخ، علماً بأنّ عقده ينتهي في ختام الموسم الحالي.

وأضافت "بي بي سي" أنه يتوقع أن يتقرر مستقبل المدرب الفرنسي المخضرم مع النادي باتفاق الطرفين.

مونديال 2026 في أكثر من دولة؟

أكد السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أنه سيشجع على إقامة كأس العالم 2026 في أكثر من دولة بحد أقصى أربع دول. وأضاف إنفانتينو في تصريحات، في خلال زيارته لقطر التي ستستضيف نهائيات كأس العالم في 2022: "سنشجع على إقامة نهائيات كأس العالم في أكثر من دولة، لأننا بحاجة لإظهار أن الفيفا يفكر بصورة عقلانية، كذلك يتعيّن علينا التفكير في استراتيجيات طويلة الأمد".

أليسون مديراً فنياً لمرسيدس

أفاد مرسيدس بطل العالم في سباقات سيارات الفورمولا 1 عن تعاقده مع البريطاني جيمس أليسون المدير الفني السابق لفريق فيراري، ليتولى نفس الدور في الفريق الألماني.
ويتولى أليسون المسؤولية خلفاً لبادي لو الذي ساعد مرسيدس في الفوز ببطولة العالم للسائقين والصانعين ثلاث مرات متتالية.
وقال مرسيدس في بيان إن أليسون سيعمل مباشرةً مع توتو وولف رئيس مرسيدس.

رياضة
العدد ٣١٠٦ الجمعة ١٧ شباط ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]