أنهى النجم السوري رشيد عسّاف (الصورة) تصوير تصوير مشاهده في مسلسل «الغريب» (تأليف عبد المجيد حيدر، وإخراج محمد زهير رجب إنتاج شركة «قبنّض للإنتاج الفني»). يلعب نجم «الخربة» (ممدوح حمادة والليث حجو) هنا دور موظف يتعرض للظلم بالهيئة الأشد مضاضة على أيدي المقربين منه.
هكذا، توصله المؤامرة المحبوكة له خلف القضبان، ويدفع ثمناً باهظاً من سنوات عمره في السجن، ثم يخرج مسكوناً بهاجس الانتقام من الأشخاص الذين ظلموه. يلعب بطولة العمل إلى جانب عسّاف، رنا شميّس، مرح جبر، جلال شمّوط، زهير رمضان، رنا أبيض، ليلى جبر، علي كريّم، أندريه سكاف، يزن الخليل، فاتح سلمان، زينة بارافي، رهام عبد العزيز وآخرون. سرعان ما طار الممثل المعروف بعدها إلى دبي في زيارة سريعة، ثم غادرها باتجاه واشنطن للقاء أولاده وتجديد إقامته بعد التشديدات التي صارت تلاحق السوريين هناك على وجه الخصوص بسبب القرارات الأخيرة للرئيس الأميركي دونالد ترامب.
في دردشة لنا مع نجم «البركان» وهو ينتقل بين المطارات، يفصح سريعاً بأنه عائد إلى الشّام مطلع شهر آذار (مارس) القادم، ليبدأ مباشرة تجسيد بطولة «طوق البنات 4» (تأليف أحمد حامد وإخراج محمد زهير رجب وإنتاج قبنّض للإنتاج الفني). في العمل الشامي المبني على مقترح حكايا الجدات وإظهار قيم الشهامة والمروءة في الشام القديمة، يستمر عساف في تجسيد شخصية الزعيم «أبو طالب» وسنتابع استمراراً ليومياته مع أبناء حارته والمكائد التي سيتعرّض إليها مع بناته مجدداً.