استعاد كليفلاند كافالييرز حامل اللقب نغمة الانتصارات ونجح في تحقيق فوز صعب على ضيفه فينيكس صنز 118-103، في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.
وأتى الفوز بعد الخسارة القاسية لكليفلاند أمام وصيفه غولدن ستايت ووريرز 91-126.
وهي المباراة الأولى لكليفلاند على أرضه بعد 6 لقاءات خارج القواعد، مني خلالها بثلاث هزائم.
وفرض "الملك" ليبرون جيمس، الذي اختير قبل ساعات من انطلاق المباراة ضمن مباراة كل النجوم "أول ستارز" للمرة الثالثة عشرة توالياً، نفسه نجماً للمباراة بتسجيله 21 نقطة.
وتألق أيضاً في صفوف الفائز كايري إرفينغ، الذي سيكون بدوره أساسياً في مباراة كل النجوم 26 نقطة.
في المقابل، كان تايسون تشاندلر وأريك بليدسوي أفضل مسجلي الخاسر برصيد 22 نقطة لكل منهما.
وواصل سان أنطونيو سبرز صحوته بتغلبه على ضيفه دنفر ناغتس 118-104، وحقق الفوز الثاني توالياً منذ الخسارة أمام مضيفه فينيكس صنز 105-108.

ويدين سبرز بفوزه لنجمه كاوهي لينارد الذي سجل 34 نقطة، فيما برز الصربي نيكولا يوكيتش في صفوف الخاسر بـ 35 نقطة.
في المقابل، سقط نيويورك نيكس أمام ضيفه واشنطن ويزاردز 110-113 على الرغم من تألق نجمه كارميلو أنطوني الذي سجل 34 نقطة، بينها 25 في الربع الثاني وهو رقم قياسي في تاريخ نيويورك.
وبرز ديريك روز في صفوف نيويورك بتسجيله 20 نقطة، بيد أن الضيوف حسموا اللقاء لمصلحتهم بفضل تألق جون وول بـ 29 نقطة، وأوتو بورتر بـ 23 نقطة.
وفي مباراته الأولى هذا الموسم في غياب نجميه كريس بول بسبب جراحة في إصبعه اليسرى وبلايك غريفين المصاب في ركبته اليمنى، خسر لوس أنجلس كليبرز أمام ضيفه مينيسوتا تمبروولفز 101-104.
ويعود الفضل في فوز الضيوف إلى الواعد كارل-أنطوني تاونز (21 عاماً) الذي سجل 37 نقطة، فيما كان دي أندريه جوردان أفضل مسجل في صفوف كليبرز برصيد 29 نقطة.
كما فاز ميامي هيت على دالاس مافريكس 99-95.
وهنا برنامج مباريات اليوم: أورلاندو ماجيك - ميلووكي باكس، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - بورتلاند ترايل بلايزرز، تشارلوت هورنيتس - تورونتو رابتورز، نيو أورليانز بيليكانز - بروكلين نتس، هيوستن روكتس - غولدن ستايت ووريرز، ممفيس غريزليس - ساكرامنتو كينغز، أتلانتا هوكس - شيكاغو بولز، دالاس مافريكس - يوتا جاز، لوس أنجلس لايكرز - إنديانا بايسرز.