العهد لتأهّل جديد في كأس العالم العربي



فاز العهد ذهاباً 1 - 0 سجّله محمد قدوح (هيثم الموسوي)

يحلّ فريق العهد، ممثل لبنان في مسابقة كأس العالم العربي للأندية في كرة القدم، ضيفاً على فريق شباب الخليل اليوم الخميس عند الساعة 17.00 بتوقيت بيروت على ملعب ستاد عمان الدولي في الأردن ضمن إياب الدور التمهيدي للمسابقة.

ويدخل العهد الى اللقاء وفي جعبته فوزٍ بهدف وحيد لمحمد قدوح سجّله في الذهاب في الأسبوع الماضي على ملعب صيدا، وبالتالي يكفي العهد التعادل أو الخسارة بفارق هدف واحد كي يتأهّل الى الدور التمهيدي الثالث لمواجهة فريق فنجاء العمُاني الشهر المقبل. أما في حال انتهاء اللقاء بفوز لشباب الخليل 1 - 0 فسيتم الاحتكام الى ركلات الترجيح مباشرة لتحديد الفريق المتأهل إلى الدور المقبل كون انظمة البطولة العربية للأندية لا تتضمن لعب وقت إضافي عند التعادل.
وعُقِد أمس في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم الاجتماع الفني للمباراة تحت إشراف مراقب المباراة الأردني منعم فاخوري، وحضره كل من أمين عام الاتحاد الاردني سيزار صوبر، وممثلو وفدي العهد وشباب الخليل وطاقم الحكام العُماني بقيادة الحكم الرئيسي يعقوب عبد الباقي ومعاونة أبو بكر العمري وحمد الغافري، وأحمد الكاف حكماً رابعاً.
وقد تقرر بنتيجة الاجتماع أن يلعب العهد بالقميص الأصفر والسروال الأسود والجوارب السوداء، والحارس باللون البنفسجي الكامل فيما يلعب شباب الخليل بطقمه الأبيض الكامل مع الحارس باللون الأحمر الكامل.
وستنقل المباراة مباشرة على القناة الرياضية الفلسطينية وعلى القناة الرياضية الأردنية وتجري مساعٍ لينقل تلفزيون المنار المباراة على سبيل التبادل.
وأجرى العهد تمرينه الأخير على ملعب المباراة، حيث استعاد الفريق لاعبه التونسي يوسف المويهبي بعد انتهاء إيقافه، لكن سيغيب زميله مهدي فحص لطرده في لقاء الذهاب مع شباب الخليل، كما يغيب المدافع خليل خميس الذي لم يسافر مع البعثة اللبنانية إلى الأردن بسبب عارض صحي. أما شباب الخليل فسيستعيد لاعبه أشرف نعمان لكنه سيواصل الافتقاد لمحترفي تشيلي الثلاثة.
وستكون المباراة صعبة على اللبنانيين نظراً إلى ما جاء عليه لقاء الذهاب من ندية وحضور قوي للفلسطينيين، إضافة إلى توقعات بحضور جماهيري فلسطيني كبير، حيث ينتظر تواجد عدد كبير من جمهور شباب الخليل، مع كلام عن أن أكثر من ألفي متفرج أكدوا حجوزاتهم لحضور المباراة آتون من مدينة الخليل.

رياضة
العدد ٣٠٧٧ الخميس ١٢ كانون الثاني ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]