شنايدرلين الضحية الأولى لمورينيو



بات الفرنسي مورغان شنايدرلين أول ضحايا مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، في سوق الانتقالات الحالية، إذ أكد أنه يقترب من الانتقال إلى إفرتون.

وقال مورينيو في تصريحات صحافية إن نائب الرئيس التنفيذي في مانشستر اد وودوورد أبلغه بأن صفقة شنايدرلين باتت شبه منجزة، وأضاف: "مورغان على الغالب ذاهب إلى إفرتون".
وبحسب تقارير لوسائل إعلام إنكليزية، وافق يونايتد على بيع لاعبه الدولي الفرنسي (27 عاماً)، مقابل 22 مليون جنيه استرليني، علماً بأنه انضم إليه في 2015 قادماً من ساوثمبتون مقابل 25 مليون جنيه، خلال عهد المدرب السابق الهولندي لويس فان غال.
ومنذ تسلم مورينيو مهماته على رأس الجهاز التدريبي ليونايتد في صيف 2016، شارك شنايدرلين بشكل محدود مع الفريق.
وكان مورينيو قد أكد في تصريحات، الأسبوع الماضي، تجميد مشاركة شنايدرلين واللاعب الهولندي ممفيس ديباي الذي لم يشارك أيضاً بشكل منتظم منذ تولي البرتغالي مهماته، لحين بتّ مسألة انتقالهما.
من جهة أخرى، أبدى المكسيكي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" رغبته في البقاء مع باير ليفركوزن الألماني، وسط تقارير عن سعي الأخير لبيعه، في ظل تراجع مستواه التهديفي بشكل حاد هذا الموسم.
وأوردت تقارير صحافية ألمانية أخيراً أن ليفركوزن يعتزم الاستغناء عن مهاجمه الدولي خلال فترة الانتقالات الشتوية أو في نهاية الموسم.
إلا أن اللاعب الموجود حالياً مع فريقه في معسكر تدريبي، قال لمجلة "كيكر" الألمانية إن "كل ما سمعته مجرد شائعات"، وأضاف: "لم يحاول أحد الاتصال بي أو بوكيل أعمالي. أنا سعيد هنا. اهتمامي الوحيد هو البقاء في باير ليفركوزن".

رياضة
العدد ٣٠٧٧ الخميس ١٢ كانون الثاني ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: comments@al-akhbar.com