مايا تعود إلى «الرقص مع النجوم»



كان يفترض أن تحلّ مايا دياب (الصورة) ضيفة على برنامج «الرقص مع النجوم» ضمن حلقة كانت ستعرض بداية شهر كانون الثاني (يناير) الحالي على قناة mtv، لكن الحلقة تأجّلت بعد الاعتداء في اسطنبول وراح ضحيته عدد من اللبنانيين. يومها قرّرت المحطة عدم بثّ البرنامج الراقص، والاكتفاء بنقل الاحداث السياسية فحسب، حداداً على أرواح الضحايا.

في هذا السياق، يبدو أن المغنية اللبنانية سوف تعود إلى «الرقص مع النجوم» في حلقة تعرض الأحد المقبل. فقد كشفت نجمة برنامج «إسأل العرب» (mbc) أنها عائدة إلى العمل التلفزيوني لترقص فيه إلى جانب عدد من المشتركين. بهذه الاطلالة، تكون مايا الضيفة الاولى لـ «الرقص مع النجوم»، لأن البرنامج لم يستضف بعد أيّ مغنية (مغنّ) ترقص. يذكر أن الحلقة الماضية من البرنامج أطل فيها ايلي الفرزلي نائب رئيس مجلس النواب السابق، ورقص على أنغام التانغو الأرجنتيني. في ختام الحلقة، ودّع الممثل نيكولا مزهر زملاءه بفارق بسيط بينه وبين زميلته التونسية ريم السعيدي. فما هي اللوحات الراقصة التي ستقدّمها مايا؟

نجوم
العدد ٣٠٧٦ الاربعاء ١١ كانون الثاني ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]