نيويورك يبحث عن الضائع ديريك روز



فاز وستبروك في مواجهته أمام باتلر (جوناثان دانيال ــ أ ف ب)

تصدرت مباراة نيو أورليانز بيليكانز ومضيفه نيويورك نيكس واجهة المباريات أمس في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة، ليس فقط لأن الأول أسقط الثاني في ملعبه 110-96، بل لأنها كانت حافلة بالعديد من الأحداث اللافتة الأخرى.

بداية، فقد واصل أنطوني ديفيس تألقه عندما سجل 40 نقطة محققاً ثنائيته المزدوجة «دابل دابل» الرقم 25 هذا الموسم.
والتقط ديفيس 18 متابعة، بيد أن التركيز في ملعب «ماديسون سكوير غاردن» انصب على لاعب غاب عن اللقاء هو ديريك روز.
وغاب روز عن فريقه نيويورك بشكل مفاجئ، ولم ينجح مدربه جيف هورناسيك في تبرير ذلك بعد اللقاء، وقال: «لا نملك الآن أية معلومات لنشرحها لكم. يجب أن ننتظر ما سيقوله ديريك بنفسه».
وقال الفرنسي يواكيم نواه زميل روز إنه اتصل به بعد اللقاء وهو على ما يرام، فيما نقلت شبكة «أي أس بي أن» أن اللاعب غاب عن المباراة لأسباب عائلية.
وعلى أرض الملعب، طرد نجم نيويورك كارميلو أنطوني بسبب اعتراضه على التحكيم في الربع الثالث، قبل قليل من طرد البديل كايل اوكوين بسبب خطأ عنيف ارتكبه ضد ديفيس أرسله إلى مقاعد البدلاء.
وواصل وستبروك تألقه وقاد أوكلاهوما إلى الفوز على مضيفه شيكاغو بولز 109-94.
وكان وستبروك على بعد متابعة وحيدة من تحقيق ثلاثيته المزدوجة «تريبل دابل» الثامنة عشرة هذا الموسم، إذ سجل 21 نقطة و14 تمريرة حاسمة و9 متابعات.
ولم تتجسد المواجهة المتوقعة بين وستبروك ونجم بولز جيمي باتلر، إذ دفع الأخير ثمن مرضه يوم المباراة فسجل نقطة يتيمة في 29 دقيقة. وكان دواين وايد أفضل مسجل لبولز مع 22 نقطة.
وفي مينيابلويس، سجل الدومينيكاني كارل - أنطوني تاونز 34 نقطة و11 متابعة ليقود مينيسوتا تيمبروولفز إلى الفوز على ضيفه دالاس مافريكس 101-92.
وهنا برنامج مباريات اليوم: واشنطن ويزاردز - شيكاغو بولز، تورونتو رابتورز - بوسطن سلتيكس، بروكلين نتس - أتلانتا هوكس، هيوستن روكتس - تشارلوت هورنتس، سان أنطونيو سبرز - ميلووكي باكس، يوتا جاز - كليفلاند كافالييرز، لوس أنجلس لايكرز - بورتلاند ترايل بلايزرز، ساكرامنتو كينغز - ديترويت بيستونز، غولدن ستايت ووريرز - ميامي هيت.

رياضة
العدد ٣٠٧٦ الاربعاء ١١ كانون الثاني ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: comments@al-akhbar.com