لاعب من الدرجة السابعة بقميص أرسنال!



قالظهير الأيسر برامال مع قميص أرسنال (موقع أرسنال)

لولا خبر ضم أرسنال الإنكليزي لاعباً من الدرجة السابعة، لكان يوم أمس في سوق الانتقالات الشتوية يستحق أن يطلق عليه «يوم الإعارات».
هكذا، فقد وقّع كوهن برامال الظهير الأيسر لفريق هيدنيسفورد تاون من الدرجة السابعة الإنكليزية على كشوفات النادي اللندني.

وعبّر اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً عن فرحته العارمة بالانتقال إلى «الغانرز» حيث قال لموقع النادي الرسمي على شبكة «الإنترنت»: «هذا لا يصدّق، تماماً لا يصدق. إنه حلم تحول إلى حقيقة. لم أكن أدرك أنني سأكون هنا. عندما علمت أن أرسنال يريدني بقيت فاغر الفم لا أستطيع أن أصدق».
وعلى صعيد الإعارات، فقد انتقل مدافع بايرن ميونيخ الألماني هولغر بادشتوبر معاراً إلى شالكه حتى نهاية الموسم الحالي.
وقال الرئيس التنفيذي للنادي البافاري، كارل - هاينتس رومينيغيه، في بيان: «هولغر لاعب جدير. لقد تعرض لإصابات عديدة، لكنه الآن بحالة بدنية جيدة. لقد طلب أن تتم إعارته حتى نهاية الموسم الحالي، وقد تم تنفيذ أمنيته». وأضاف: «نأمل في الأشهر المقبلة أن يجد هولغر متسعاً من الوقت للعب ونتمنى له الأفضل».
من جهته أيضاً، انتقل المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش على سبيل الإعارة من إنتر ميلانو الإيطالي إلى إشبيلية الإسباني حتى نهاية الموسم الحالي مع بند في العقد يتيح شراءه مقابل 14 مليون يورو.
يذكر أن عقد يوفيتيتش الحالي مع الـ»نيراتزوري» ينتهي في 2019.
كذلك، أعار ريال مدريد الإسباني لاعب خط وسطه النروجي الشاب مارتن أوديغارد (18عاماً) إلى هيرينفين الهولندي حتى حزيران 2018.
وانتقل أوديغارد إلى الريال عام 2015 وشارك مرة واحدة مع الفريق الأول، حيث بقي ناشطاً مع الفريق الرديف.
من جهة أخرى، بات المدافع الدولي الأرجنتيني السابق مارتن ديميكيليس حراً بعدما فسخ عقده بالتراضي مع إسبانيول الإسباني.
وقال إسبانيول في بيان: «مارتن ديميكيليس وإسبانيول توصلا إلى اتفاق بفسخ العقد الذي يربط المدافع الأرجنتيني بالنادي».
وكان ديميكيليس (36 عاماً) المدافع السابق لمانشستر سيتي الإنكليزي وبايرن ميونيخ، قد وقّع عقداً لمدة عام في آب الماضي مع إسبانيول، الا أنه لم يلعب سوى مباراتين فقط في الدوري.

رياضة
العدد ٣٠٧٦ الاربعاء ١١ كانون الثاني ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]