إريكسون تستكمل الاتصال البياني الصيني الأول



استكملت كل من إريكسون وكوالكوم إنك للتكنولوجيات الاتصال البياني الصيني التام الأول من خلال استخدام تقنية إنترنت الأشياء الخلوي eMTC/Cat-M1.

أجري الاختبار في المختبر العائد لقسم الأبحاث في معهد أبحاث تشاينا موبايل يوم 11 نوفمبر 2016، وقد تم خلال الاتصال استخدام تقنية MDM9206 LTE الحديثة من كوالكوم للتكنولوجيات، أما البث المباشر للاتصال فكان من خلال شبكة إريكسون اللاسلكية.
إن الهدف الأساسي من هذا الاتصال هو تقويم تقنية eMTC/Cat-M1 الجديدة لإنترنت الأشياء التي تم تحديد قياسها في الإصدار 13 من مشروع شراكة الجيل الثالث لتطبيقات وخدمات شبكة المناطق الواسعة المنخفضة القدرة. لقد تم تصميم هذه التكنولوجيا لدعم العديد من حالات استخدام شبكات المناطق الواسعة المنخفضة القدرة التي تتطلب دعماً عالياً للتحرك، ومن ضمنها ناقلات تقنيات الاتصال وأجهزة الاستهلاك الممكن ارتداؤها. وبإمكان هذه التقنية أن تحقق أداءً أفضل من تقنية الجيل الرابع لناحية التكاليف، الجاهزية والتغطية.

مال وأسواق
العدد ٣٠٧٣ الجمعة ٦ كانون الثاني ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]