جنبلاط يشارك نعمة ويبعد الأسعد
بعدما أبعد النائب وليد جنبلاط رجل الأعمال رياض الأسعد عن مشروعه الخاص بشركة لإدارة النفايات، اتفق على تأسيس شركة برئاسة النائب نعمة طعمة ومشاركة تيمور جنبلاط تتعاون مع شركة فرنسية. وقد تقدم نعمة بطلب شراء دفاتر الشروط لمنطقتي عاليه والشوف.

خلافات في المستقبل حول المجلس الشرعي

كشفت مصادر إسلامية أن تيار المستقبل يواجه أزمة حقيقية في ملف انتخابات المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى. وأوضحت أن هناك خلافاً بين الأمين العام للتيار أحمد الحريري ورئيس الكتلة فؤاد السنيورة، إذ إن لكل منهما مرشحيه. وفيما يختلف الحريري والسنيورة على تسمية الأعضاء، يتفقان على استبعاد القاضي الشرعي الشيخ عبد الرحمن شرقية الذي يحاول الوزير السابق عبد الرحيم مراد الضغط على مفتي الجمهورية لتعيينه عضواً في المجلس، بحجة أنه مقرب من النظام السوري.

ريفي يخالف

على الرغم من قرار إزالة الصور والأعلام والشعارات الحزبية، رفعت في طرابلس أخيراً صور للرئيس سعد الحريري والعاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، مرفقة بعبارة «بالحزم نبني الأمل»، مذيّلة بتوقيع «أنصار اللواء أشرف ريفي».

الحاج علي حسن السنيورة

بات الاسم المعتمد لوزير المال علي حسن خليل، بين زملائه الوزراء، «الحاج فؤاد»، في غمز من قناة «حرصه» في صرف الاعتمادات لوزاراتهم.

سجناء خطرون من رومية الى الريحانية

نُقل عشرة سجناء من أبرز الموقوفين والمحكومين في مبنى «د» الى سجن الريحانية التابع للشرطة العسكرية. وعلمت «الأخبار» أن سبب الإبعاد هو أن هؤلاء كانوا من المخططين والمحرضين على أعمال الشغب التي وقعت أخيراً داخل السجن.