«إخوات خوات» الليلة
يبدأ الليلة (18:00) برنامج «إخوات خوات» (The Sisters) على قناة lbc الفضائية الذي يصوّر على طريقة تلفزيون الواقع تحرّكات الشقيقات أليس، ونادين وفرح عبد العزيز. يتابع البرنامج مسيرة الأخوات اللواتي يحاولن تحقيق طموحاتهن المهنية في مجالي الموضة والجمال.

تتويج «للعرب مواهب»

يتوّج غداً الفائز بالموسم الرابع من برنامج «للعرب مواهب» (20:00) الذي تقدّمه قناة mbc و»المستقبل»، ويشارك في لجنة تحكيمه كل من: علي جابر، نجوى كرم، ناصر القصبي وأحمد حلمي. ووصل إلى نهائيات العمل عشرة مشتركين من مختلف الجنسيات، وسيقدمون عروضهم الأخيرة، ليتوّج رابح في نهاية الحلقة.

«تشيللو» على النار

يتابع المخرج سامر البرقاوي تصوير مشاهد مسلسل «تشيللو» (إعداد وسيناريو نجيب نصير وإنتاج شركة صباح للاعلام (صادق صباح) و»إيغل فيلم») في البقاع حيث تتنقّل كاميراته بين شوارع زحلة وعدد من المطاعم هناك. يذكر أنه يشارك في المسلسل الذي سيعرض في رمضان كل من: تيم حسن، ونادين نجيم، ويوسف الخال، ويسرا اللوزي، وكارمن لبّس، وجناح فاخوري، وانجو ريحان وعلي منيمنة.

مشاريع غسان مسعود

اعتذر الممثل السوري غسّان مسعود أخيراً عن عملين سوريين، هما «حرائر» (تأليف عنود الخالد، وإخراج باسل الخطيب، وإنتاج «المؤسسة العامّة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي»)، و»العرّاب» (سيناريو حازم سليمان، وإخراج المثنى صبح، وإنتاج «سما الفن»)، وعمل ثالث من إنتاج كويتي عن الإمام أحمد بن حنبل. بطل «مملكة السماء» لم يكشف لـ «الأخبار» عن سبب اعتذاره، لكنّه أعرب عن استيائه ممّا يسود الوسط الفني السوري من انقسام، إذ قال: «اليوم يستوي الجسم الفنّي السوري على أبشع عرش، حيث يصل الانقسام إلى ذروته. بات هناك جنّة للمعارضة، وجنّة للموالاة، ونارٌ لك وحدك، إن لم تكن أحد رعايا هؤلاء، أو أولئك». ووصف مسعود هذا الواقع بـ «المر» لأنّه «جعلَ من الفنّان السوري مرتزقاً، بلا كرامة، ولك أن تغضب، لك أن تحزن، ولكن لا تندم».