سليمان المتقشّف
يرافق الرئيس السابق للجمهورية ميشال سليمان في زيارته المقبلة إلى روما لتقلد وسام فاتيكاني فريق تصوير ومراسلين من تلفزيون لبنان على نفقة التلفزيون، ليتمكن من تصوير الحدث وتعميمه على وسائل الإعلام بعدما رفضت عدة وسائل إعلام خاصة السفر على نفقتها الخاصة جراء تقشف سليمان.

بحيرة هادي

زار النائب هادي حبيش أمس وزارة الطاقة لمراجعة الوزير في شأن طلبه نقل «مشروع سد القطلبة في منطقة القبيات – عكار» من «حي مكتظ بالعمران» إلى حي مجاور لقصره المنتظر، بحيث يتمكن من الإيفاء لأهالي بلدته بوعده أخيراً لهم بإقامة مشروع إنمائي كبير ويجمّل المنظر أمام بيته ببحيرة السد.


عدوان يتودّد

يبدو واضحاً التودد الدائم للنائب جورج عدوان تجاه زملائه في كتلة الوفاء للمقاومة، ولا سيما خلال جلسات اللجان. سلوك عدوان هذا يراه البعض مبالغا فيه أو حتى مقصوداً، غير أنه يعتبر دلالة واضحة على أهمية تركيزه على تطييب علاقته مع نواب حزب الله خلافا لكل زملائه القواتيين الاخرين الذين تندر مشاهدة أي منهم في لقاء ثنائي بينهم وبين أي نائب من «الوفاء للمقاومة» داخل مجلس النواب.

عودة جبر

يتجه عدد من ناشطي المتن الشمالي في التيار الوطني الحر، اثر سلسلة اجتماعات عقدوها في الأيام الثلاثة الماضية، الى ترشيح كمال جبر لمنصب المنسق خلال انتخابات المنسقين المقبلة، علما أن جبر كان قد أقصي منذ ثلاث سنوات من هذا المنصب لصالح المنسق الحالي هشام كنج.