تعادل «بنك بيروت» مع شنزن الصيني ودّياً

تعادل فريق بنك بيروت الرياضي بطل لبنان وحامل كأس السوبر في الفوتسال مع فريق شنزن بطل الصين (2-2) في مباراة ودية أُقيمت أمس في مدينة شانغدو الصينية، استعداداً لبطولة الأندية الآسيوية الخامسة التي ستقام بين 25 و30 آب الجاري. وسجّل للفريق اللبناني محمد اسكندراني والبرازيلي رودولفو دا كوستا.

يشار الى أن القرعة أوقعت الفريق اللبناني في المجموعة الثانية الى جانب ثلاثة فرق هي شونبوري بلو وايف التايلاندي حامل اللقب، ودابيري تبريز بطل إيران، والقادسية بطل الكويت. وسيخوض بطل لبنان أولى مبارياته في البطولة بعد غدٍ الاثنين أمام نظيره الأيراني.

افتتاح ملعبَي
بنت جبيل وعربصاليم


يُفتتح اليوم ملعب بنت جبيل البلدي برعاية الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله عند الساعة 17.30، حيث ستقام مباراة بين فريق العهد وفريق من نجوم لبنان، كما يفتتح غداً ملعب عربصاليم برعاية رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر حيث ستقام مباراة أيضاً بين الصحافيين.

توزيع شهادات
في ألعاب القوى


يقيم الاتحاد اللبناني لألعاب القوى حفل توزيع الشهادات على الفائزين في امتحانات دورة التدريب (مستوى أوّل) تحت إشراف الاتحاد الدولي لألعاب القوى وبدعم من التضامن الأولمبي واللجنة الأولمبية اللبنانية، والتي أقيمت في مدينة رفيق الحريري الجامعية، الثلاثاء عند الساعة 15.00 في فندق تامار روتانا (الحازمية - غاليري سمعان).