إذا كنت من الذين ينسون أين ركنوا سياراتهم، أو تنسى موعد تجديد بدل موقف سيارتك المدفوع مسبقاً، عليك اللجوء إلى تطبيق «Locate My Car»، الذي سيحلّ لك هذه المشاكل. يعمل التطبيق على نظامي «iOs» و«Android»، ويمكن تحميله مجاناً، وهو يتمتع بخاصية سهولة وسرعة التشغيل. يعتمد التطبيق على نظام الخرائط المزود في جهازك الذكي، ولا يجب عليك سوى القيام بتشغيله قرب سيارتك بعد الركن، وهو سيحدد المكان لك، وخصوصاً أنه يتمتع بنظامي خرائط، مرسومة ومصورة عبر الأقمار الصناعية.
يمكنك عبر هذا التطبيق ضبط الوقت المسموح لك بركن السيارة عبر نظام التعداد الرقمي، وعند انتهاء المدة المحدودة سيرسل لك التطبيق «تنبيهاً» ينذرك بانتهاء الوقت المحدد لك، وبالتالي ضرورة الإسراع لتجديد وقت الركن أو مغادرة الموقف.
التطبيق مزود أيضاً بنظامي الـ«ملحوظة» (Note) والتسجيل الصوتي (Record)، لكتابة وتسجيل أي رسالة متعلقة بمكان التوقف، بالاضافة إلى إمكانية إرسال الحالة كرسالة إلكترونية أو نصيّة، أو مشاركتها عبر موقعي التواصل الاجتماعي فايسبوك وتويتر.
التطبيق من إنتاج «App Elite» أصدر في 9 آذار 2014 بنسخته الأول (Version: 1.0)، وأدرج ضمن وسم «Travel» في المتجرين. حجم التحميل 23 ميغابايتس، ويعمل بأكثر من 26 لغة، أهمها العربية والإنكليزية والفرنسية. قام بتطوير التطبيق «A MIDDLETON & J TAYLOR».

(الأخبار)