مات في وحدته

صباح أمس، أبلغت عائلة الصيداوي مصطفى البساط (70 عاماً) مخابرات الجيش في صيدا باختفائه منذ ليل الأحد وانقطاع التواصل معه عبر هاتفه. عناصر دورية المخابرات الذين بدأوا رحلة البحث عن الصيداوي المقيم في عبرا، انتهوا سريعاً في مرأب المبنى السكني الذي يقطن فيه. هناك، وجدوه جثة هامدة مصابة بطلق ناري. تقرير الطبيب الشرعي الذي كشف على الجثة تحدث عن إقدام البساط على إطلاق النار على نفسه. أوساط العائلة أشارت إلى أزمة مالية ونفسية كان يعانيها في الآونة الأخيرة، وهو يملك محلات قدموس في صيدا للألعاب؛ إذ فقد زوجته أخيراً وبات يقيم وحيداً في شقته، في الوقت الذي تفاقمت فيه ضائقته المادية وتراكمت ديونه.


خلاف فاشتباك فمطاردة

وقع خلاف بين عدد من الشبان من بلدة حرار في عكار وآخرين من الزعرورة، في محلة الزعرورة في جرود عكار، تطور إلى اشتباك مسلح وملاحقات بين المنازل، ما أدى إلى سقوط جريحين، بعدها تدخلت القوى الأمنية ولاحقت مطلقي الرصاص من الفريقين.

اغتصاب عاملة أجنبية

ادعت المواطنة م. ط. أمام فصيلة الدكوانة أن الفتاة الفيليبينية التي تعمل لديها تعرضت للاغتصاب من قبل سائق سيارة عمومية فرّ لجهة مجهولة. ونتيجة المتابعة، تمكنت إحدى دوريات المعلومات بمؤازرة دورية من فصيلة الدكوانة من توقيف م. ح. وع. ح. للاشتباه فيهما باغتصاب الفتاة، وتعرفت الفتاة إليهما، وأكدت من قام باغتصابها.
(الأخبار - مركزية)