أخبار



«انتفاضة البندورة» أمام المجلس الدستوري

نفذ «الحراك المدني للمحاسبة» اعتصاماً أمام المجلس الدستوري، تخلله رشق المبنى، إضافة الى اللوحة التي تضم صور النواب، بالبندورة، مرددين هتافات منددة بتعطيل دور المجلس. كذلك رفعوا لافتات كتب عليها: «أعضاء المجلس الدستوري حماة الكرسي لا حماة الدستور»، «لقد فشلتم في كل شيء، يللا عالبيت، فشلتم فشلتم فشلتم».
وتحدثت باسم المعتصمين هلا أبو علي قائلة: «نحن اليوم نشهد انتهاء شرعية المجلس الدستوري، وشهدنا قبل ذلك انتهاء شرعية المجلس النيابي». ودعت أبو علي الى «استعادة المؤسسات والوطن الذي سلبتنا إياه الطبقة السياسية الحالية والمجلس النيابي السابق»، مطالبة الجميع بالانضمام الى تحركهم الخميس 20 حزيران الساعة السادسة مساءً، في ساحة النجمة.

التحاليل المخبرية للأدوية البيطرية

أعلن وزير الزراعة في حكومة تصريف الاعمال حسين الحاج حسن توقيع اتفاق بين وزارة الزراعة وجامعة بيروت العربية بشأن إجراء التحاليل المخبرية للأدوية البيطرية الواردة الى لبنان، في حضور رئيس الجامعة عمرو جلال العدوي.
وأشار الحاج حسن إلى «دخول الاتفاق موضع التنفيذ ابتداءً من شهر تموز المقبل لتدخل الأدوية البيطرية مرحلة جديدة من التنظيم عبر الرقابة عليها من ضمن الرقابة على المدخلات الزراعية».
(وطنية)

مجتمع واقتصاد
العدد ٢٠٣٢ الأربعاء ١٩ حزيران ٢٠١٣

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]