تصدّر 49 سباحاً وسبّاحة من نادي الجزيرة الرياضي ــ بيروت بطولة لبنان للفئات العمرية في مسبح 25 متراً بإحرازهم معظم الألقاب ذكوراً وإناثاً في المسابقة التي نظمها الاتحاد اللبناني في مسبح مدرسة الجمهور.
وسجل سباحو نادي الجزيرة رقمين قياسيين جديدين، إلى جانب إحرازهم 33 ميدالة ذهبية، و36 فضية، و26 برونزية، أي ما مجموعه 95 ميدالية في 126 سباقاً، ما جعل النادي يتصدر منصات التتويج في معظم السباقات. وحلّ سباحو وسباحات النادي في مختلف الفئات العمرية كالآتي: المركز الأول في فئات الفتيان والفتيات والحديثات، المركز الثاني في فئات الرجال والأطفال والأحداث، المركز الثالث في فئات السيدات والصبيان والصبايا والصغار.
كما عزز سباحو النادي 3 أرقام قياسية كالآتي: 200 متر حرة: لونا بنداق (حديثات، 2:44:77 دقيقة)، 200م حرة: محمد جراب (رجال، 1:56:04د)، 50 متراً صدراً: أنطوني دكاش (فتيان).
وتحققت نتائج السباحين الجيدة نتيجة خضوعهم للتدريب المستمر على مدار السنة بإشراف الجهاز الفني في النادي المؤلف من المدير الفني عادل يموت والمدرب العام سيف مرجان والمدربين مصطفى بغدادي وعمر دعبول ومازن فتح الله وجمال حرب.
وهنأت اللجنة الإدارية السباحين على مثابرتهم على التمارين، ما أدى الى تحقيق الألقاب وتسجيل الأرقام القياسية. كما شكر النادي إدارة النادي العسكري المركزي لتبنّيها منذ أكثر من 20 عاماً تمارين السباحين في أحواض النادي. وخصت إدارة النادي قائد الجيش العماد جوزف عون بالمحبة والتقدير والوفاء على دعمه الرياضة والرياضيين على كامل تراب الوطن.